Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بعد مواقفه الإنسانية..اختطاف السدحان مساء الثلاثاء..!

بعد مواقفه الإنسانية..اختطاف السدحان مساء الثلاثاء..!

A A
يواصل مسلسل "الديك الأزرق" تجسيد المشاعر الإنسانية في أجمل صورها، من خلال مواقف وأحداث يومية، وفي إطار اجتماعي كوميدي، فنجم العمل "نبهان" (الفنان عبدالله السدحان)، أصبح يقوم بمهمات إنسانية بعد أن قرر الإستعانة بـ"النظارة الزرقاء"، أو "النظارة السحرية"، والتي بمجرد أن يلبسها يرى حقيقة من أمامه، فأصبح اسمه "الديك الأزرق"، ويساعد الناس ويعالج مشاكلهم، ويستخدم النظارة لكشف الأمور وفعل الخير.

وبمساعدة صديقه "سعيد" (الفنان بيومي فؤاد)، وأخته "شوشو" (الفنانة شيماء سيف)، ولكي يستطيع جمع المال لمساعدة إخوانه وأبنائه كما وعدهم، ورغم مروره ببعض المواقف التي كان سيقبض باستغلالها مبالغ مالية كبيرة، إلا أنه يرفضها بدافع إنساني، وبعد أن يكتشف الحقائق التي تجعله يفضّل احترام مبادئه أولاً، فالمادة ليست كل شي.

كما أن "نبهان" استطاع أن يصلح المشاكل والخلافات التي تمر بها أسرته، وجعلهم يقتربون من بعضهم في أجواء أسرية جميلة، قبل أن يتم اختطافه في نهاية الحلقة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء!. المسلسل وبعد مرور ثماني حلقات، لازال يحصد المزيد من إعجاب المشاهدين، وأشاد العديد منهم في مواقع التواصل الاجتماعي، بالعمل وفكرته وأحداثه، ووصفوه بأنه من أجمل الأعمال في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.

"الديك الأزرق" من تأليف وإخراج المخرج المصري هاني كمال، وبطولة وتمثيل: عبدالله السدحان، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، ومرزوق الغامدي، وجبران جبران، وفوز العبدالله، ومتعب سعد، وآيدا، وعبدالله الحمادي، وسعيد صالح، ونورة مصطفى، وعبدالإله المدني وغيرهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store