Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إبداع أم القرى وموهبة تعليم مكة يبحثان التعاون لرعاية الأفكار الطلابية الابتكارية وتطويرها

إبداع أم القرى وموهبة تعليم مكة يبحثان التعاون لرعاية الأفكار الطلابية الابتكارية وتطويرها

A A
بحث عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال بجامعة أم القرى د. موفق عريجة مع مشرفي المسابقات والموهبة بإدارة الموهوبين في تعليم مكة المكرمة التعاون فيما يخصُّ تدريب طلبة التعليم العام في معامل النمذجة بالجامعة وتبنِّي أفكارهم وتطويرها لتكون واقعًا ملموسا.

واجتمع د. عريجة خلال اللقاء مع مشرف المسابقات بإدارة الموهوبين بمكة المكرمة د. محمد الشمراني، ومساعد مدير مركز الموهوبين بمكة المكرمة ومنسق مسابقة "إبداع" أ. عبدالله عسيري، لوضع الخطة التنفيذية لتحضير الطلاب والطالبات للمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلميِّ في نسخته القادمة 2022.

وثمَّن مشرفو المسابقات والموهبة بإدارة الموهوبين في تعليم مكة المكرمة تعاون الجامعة وأعضاء هيئة تدريسها الرياديين على دورهم الفاعل ضمن لجان عمل الأولمبياد الوطنيُّ للإبداع العلميِّ في نسخته 2021، مؤكِّدًا على استمرار شراكتهم مع الجامعة ممثَّلاً في معهد الإبداع وريادة الأعمال لدعم المشاريع الريادية لطلبة التعليم الموهوبين وتسريعها.

وصحب عميد المعهد، الوفد إلى معمل التصنيع والنمذجة؛ وفي مقدَّمتها معمل التصنيع والنمذجة، مع تقديم عرض شامل عن الإمكانات التقنية التي تسهل من تصنيع النماذج الأولية للمشاريع الطلابية، وبرامج التعليم والتدريب ومسرِّعات الأعمال، وكذلك مرافق المعهد للتعرف على الإمكانات المتاحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store