مع دخول شهر رمضان المبارك ، أطلقت "مواجهة الأبطال-MLBB" حدثًا جديدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فالكل 1000 مشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بك ، سوف تحصل على جائزة نقدية قدرها 1 دولار ومع مجموع للجوائز يصل 200000 دولار أمريكي ، والتي تعد من أعلى الجوائز لحدث الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومواجهة الأبطال -MLBB هي لعبة MOBA (ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ) ، وفقًا لقائمة جوجل تعد الأكثر مبيعًا ، وتحتل المرتبة الثالثة في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، والمرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك ، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة المليار ، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم. ومن أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل ، أقامت مواجهة الأبطال-MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر الطبيعية في لعبة جوّال.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يطلق فيها مواجهة الأبطال-MLBB مثل هذا الحدث الكبير في هذه المنطقة ، فقد أطلق مواجهة الأبطال-MLBB العديد من الأحداث الكبيرة في هذه المنطقة ، وتعاون مع العديد من الشركات والوكالات الكبرى في هذه المنطقة ، مثل المنتخب السعودي لكرة القدم. في ديسمبر الماضي ، عقد مواجهة الأبطال-MLBB أول رياضة إلكترونية رسمية له في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ودعا 2 من أفضل لاعبي كرة القدم ، وهما ياسر القحطاني ومناف أبوشقر لحضور المباراة الاستعراضية الخاصة به ، وقد اجتذب هذا الحدث الكبير ملايين المشاهدين لمشاهدته واحتلت المرتبة الأولى في اتجاهات تويتر اليومية.