Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برنامج "الأوائل" من إنتغرال مبادرة نوعية تضيء على الرائدات السعوديات وتعزز تمكين المرأة

برنامج "الأوائل" من إنتغرال مبادرة نوعية تضيء على الرائدات السعوديات وتعزز تمكين المرأة

A A
ضمن استراتيجيتها الرامية إلى تقديم محتوى هادف يخدم قضايا التنمية والتمكين في المجتمع السعودي، أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق برنامجها الأصلي والأول من نوعه "الأوائل" الذي يعرض على تطبيق "جوّي TV" طيلة شهر رمضان المبارك.

ويتميّز برنامج "الأوائل" بمقاربته الجديدة لقصص نجاح الرائدات السعوديات في مختلف القطاعات، وعرضها في قالب سردي جديد يتمحور حول الإيجابية والتفاؤل، لتشكل تلك القصص قوة دافعة وحافزاً للشابات السعوديات على إطلاق قدراتهن نحو الإبداع والتمّيز.

وسوف يستضيف برنامج "الأوائل" كوكبة من الرائدات السعوديات اللواتي حققّن إنجازات عالمية ومحلية في مجالات الابتكار والتقنية وريادة الأعمال والأبحاث والتطوير والهندسة والرياضة والفن والعمل الحكومي. ويفتح "الأوائل"، في حلقات منفصلة، صفحات من قصص شيقة تجمع بين الأصالة والطموح والإقدام وحكمة النجاح. كما يلقي البرنامج الضوء على مقاربة كل رائدة من هؤلاء الرائدات للتحديات ومصاعب الحياة والدروس التي تعلمنّها ورؤيتهن لدور المرأة في نهضة المجتمع السعودي والنصائح التي يقدمنّها لشابات الوطن.

وفي هذا الإطار، أشار الرئيس التنفيذي في إنتغرال ماركوس غولدر إلى أن "الشركة ملتزمة دعم توجه المملكة نحو تمكين المرأة ومنحها دوراً أكبر في الحياة الاقتصادية والاجتماعية وفق مستهدفات رؤية 2030. ونحرص دوماً على حضور هذه القضايا المهمة في المحتوى الإعلامي الذي نقوم بإنتاجه في إطار التزامنا العام بتعزيز حضور المرأة السعودية في الميادين كافة. والواقع أن رحلة المرأة السعودية خلال الفترة الماضية كانت رحلة مشرّفة حققت خلالها إنجازات عديدة ودشنت محطات مضيئة بدعم من قيادة رشيدة تدرك الدور المحوري للمرأة السعودية في صناعة القرار على مختلف المستويات وتتخذ القرارات اللازمة في سبيل تمكين المرأة من تحقيق النجاح في كافة المجالات"

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store