Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

8 فرق تتنافس على بطولة "إعلاميون" للكرة الطائرة

8 فرق تتنافس على بطولة "إعلاميون" للكرة الطائرة

A A
أجريت مراسم قرعة بطولة (إعلاميون للكرة الطائرة) في نسختها الأولى التي تنظمها جمعية "إعلاميون" بالشراكة مع الاتحاد العربي السعودي لكرة الطائرة وشركة آفاق البلسم لطب الأسنان، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية "إعلاميون"، وعضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة سعد الرويس، ورئيس مجلس ادارة شركة آفاق البلسم لطب الأسنان فهد الحريشي.

وأسفرت نتائج القرعة عن توزيع الفرق الثمانية المشاركة في البطولة على مجموعتين الأولى (أ): فريق استراحة إعلاميون، فريق القنوات الرياضية، فريق الرئيس، وفريق آفاق البلسم. و الثانية (ب): فريق إذاعة هنا العزم، فريق النجوم، فريق مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات، وفريق الأمانة.

وتنطلق البطولة على صالة وزارة الرياضة بالرياض "الدرعية" غدًا السبت بالمجموعة الأولى (أ)، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق استراحة إعلاميون ضد فريق الرئيس، وفي المباراة الثانية فريق القنوات الرياضية ضد فريق آفاق البلسم، فيما سيكون نصف النهائي بين الفريقين الفائزين، ويلعب الخاسران على تحديد المراكز من الرابع حتى الثامن.

وتلعب مباريات المجموعة الثانية (ب) يوم بعد غد الأحد حيث يواجه فريق الأمانة نظيره إذاعة هنا العزم في المباراة الأولى، وفي الثانية يلعب فريق مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات ضد فريق النجوم، وسيكون نصف النهائي بين الفريقين الفائزين، ويلعب الخاسران على تحديد المراكز من الرابع حتى الثامن.

وبدأ حفل مراسم القرعة، بكلمة ترحيبية لـ"إعلاميون" ألقاها رئيس الجمعية الدكتور سعود الغربي، الذي قال: "نتشرف اليوم بإجراء القرعة للبطولة الرياضية الرمضانية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ورعاية من مركز افاق البلسم لطب الاسنان وشركة المراعي، وباسم اعضاء الجمعية عموما نتقدم بالشكر والتقدير للشركاء كافة".

وتابع د. سعود:هذه السنة لديها 7 فعاليات بخلاف الفعاليات التي ينفذها فرع الجمعية بالطائف، وهذه البطولة الأولى التي نتمنى أن تستمر في المواسم المقبلة، مثل ما نعيش هذه السنة من النسخة الثانية لمسابقة "نافس مع (إعلاميون)" التي خصصت للتعليق الرياضي والنسخة الثانية من استفتاء إعلاميون وندوات وفعاليات مخصصة للأعضاء، وما يميز "إعلاميون" هم أعضائها من النساء والرجال الذين يتفانون في الابداع والعمل والعطاء.

من جانبه أكد عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة سعد الرويس، أن هذه الشراكة مع جمعية "إعلاميون" نواة لشراكات أخرى، منوها بأنها تجسد عمل ورؤية وزارة الرياضة في مشاركة القطاع الخاص وتوسيع التفاعل مع المجتمع.

وأشاد الرويس، بعمل جمعية "إعلاميون" ونشاطها في إطار تفعيل المسؤولية الاجتماعية، مشيرا إلى وجود قامات إعلامية لها دور فاعل في المجال، مبينًا أن هذه البطولة تأتي في إطار اهتمام الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة لزيادة عدد الممارسين في الأنشطة الرياضية وفتح شراكات مع الجمعيات والشركات في التنظيم والدعم، مشيرًا إلى أن اللجنة المنظمة تطبق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بوزارة الصحة.

من جهته، تحدث رئيس مجلس ادارة شركة آفاق البلسم لطب الاسنان فهد الحريشي، مبينا أن هذا أول تعامل رعاية مع جمعية "إعلاميون"، وأنه رهن الاشارة بما يخدم لعبة الكرة الطائرة.

فيما قال مدير البطولة عضو مجلس إدارة د"إعلاميون" دخلف ملفي، أن نظام البطولة يعتمد على تقسيم الفرق إلى مجموعتين كل منها تضم 4 فرق، حيث يتأهل الفائز من المجموعتين إلى نهائي البطولة ويلعب الخاسرين على المركز الثالث، وسيكون اللعب في البطولة بنظام شوطين وفي حال التعادل تحسم النتيجة بشوط ثالث.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store