Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي لتأكيد الجدارة.. والهلال لتعزيز الصدارة

الأهلي لتأكيد الجدارة.. والهلال لتعزيز الصدارة

يواجهان الشرطة واستقلال دوشنبه آسيويا

A A
تواصل الأندية السعودية مشوارها في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي الأهلي الشرطة العراقي، بينما يواجه الهلال استقلال دوشنبه الطاجيكي، وذلك على النحو التالي:

الأهلي أمام الشرطة

على ملعب الصالة الرياضية بالجوهرة، يلتقي الأهلي أمام الشرطة العراقي ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، لتأكيد جدارته بالفوز الكبير الذي حققه على الفريق العراقي في الجولة الماضية بثلاثية دون مقابل، حيث وضحت لمسات المدرب ريجيكامب في ثالث مباراة يشرف عليها على الفريق، وتميز اللاعبون بالروح العالية والإصرار على تحقيق الانتصار.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز على الشرطة وتعادل مع الدحيل، والخسارة من الاستقلال، ويطمح الفريق الأهلاوي لتحقيق الفوز وبفارق جيد من الأهداف للمزاحمة على الصدارة. في المقابل يعد الشرطة أضعف فرق المجموعة، إذ خسر مبارياته الثلاث السابقة، ولم يسجل أي هدف، وتلقت شباكه 8 أهداف، وهو يلعب مباراة اليوم تأدية واجب بعد أن فقد المنافسة على التأهل لدور الـ16.

​الهلال يواجه أجمك

ضمن المجموعة الأولى، وعلى استاد الملز يطمح الهلال لتأكيد صدارته عندما يواجه استقلال دوشنبه الطاجيكي في لقاء تميل الكفة فيه لمصلحة الزعيم الذي تفوق على منافسه في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، وهو سيكون الأقرب لتحقيق الفوز نظرًا لفارق الإمكانيات الفنية والمهارية.

الزعيم يحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين على شباب الأهلي دبي واستقلال دوشنبه، وتعادله مع أجمك الأوزبكي، بينما يملك الاستقلال 4 نقاط حصدها من انتصاره على أجمك 3-2، وتعادله سلبيًا مع شباب الأهلي، وخسارته من الهلال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store