Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يحيي الآمال.. وهزيمة مدوية للهلال

الأهلي يحيي الآمال.. وهزيمة مدوية للهلال

A A
أحيا فريق الأهلي آماله في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الهام على الشرطة العراقي بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، جمعها من فوزين على الشرطة وتعادل مع الدحيل وخسارة من الاستقلال، بينما تلقى الفريق العراقي الهزيمة الرابعة.

دخل الأهلي اللقاء بكل قوة، وتمكن نجمه عمر السومة من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الخامسة إثر ركنية أرضية نفذها فتوحي وصلت للسومة حولها في الشباك، وتمكن الشرطة من تعديل النتيجة عن طريق فهد اليوسف بعد استثماره كرة مرتدة من حائط الصد الأهلاوي أودعها في الشباك د(26).

وفي الشوط الثاني كثف الأهلي من هجومه حتى تمكن عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف الفوز إثر كرة متبادلة مع السومة وضعها غريب في المرمى هدفًا ثانيًا د(79).

وفي مباراة أخرى تلقى الهلال هزيمة مدوية من استقلول دوشنبه الطاجيكي بنتيجة 2-4 ضمن المجموعة الأولى، ليبقى الزعيم على نقاطه الـ7 متراجعًا للمركز الثاني بفارق الأهداف عن استقلول المتصدر.

افتتح غوميز النتيجة للهلال إثر عرضية البريك د(24)، إلا أن استقلول تمكن من قلب الطاولة وأحرز 4 أهداف، بدأها مانوشخر دزاليلوف في الدقيقتين 39 و44، ومانوشخر سفاروف بتسديدة ساقطة خلف المعيوف د(49)، وأضاف نفس اللاعب الهدف الرابع بتصويبة قوية د(53).

وضمن نفس المجموعة فاز شباب الأهلي دبي على أجمك الأوزبكي 3-1، ليتساوى الفريقان نقاطيًا بـ 4.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store