Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"وصايف"..سيدة خليجية تبدأ رحلة الانتقام بعد فقدان 3 أبناء

"وصايف"..سيدة خليجية تبدأ رحلة الانتقام بعد فقدان 3 أبناء

A A
تتواصل الأحداث المثيرة في المسلسل الخليجي الاجتماعي "الناجية الوحيدة"، والذي يعرض يوميًا في رمضان، وتدور أحداثه حول الشخصية الرئيسة في العمل "وصايف" المرأة الوحيدة التي نجت من حريق ضخم ابتلع منزلًا بجميع ساكنيه من أسرتها وأبنائها، وبعد أن تنجو وتفيق، تدخل في دوامة من المتاعب النفسية والاجتماعية، وفي حالة مؤلمة بسبب فراق زوجها وأبنائها الثلاثة، إضافة إلى أن الشبهات تحوم حول ضلوعها في الحادث، لتتحوّل حياتها إلى جحيم، وتبدأ رحلة الانتقام من شقيقها وعائلته، فهل كانت هي حقًا الفاعل؟.

كما تخوض مسارات أخرى تدخلها في كثير من المتاعب والمشكلات التي لا نهاية لها". فهل كانت نجَاتها من هذا الحريق بالمصادفة؟.. ولماذا فقدت ذاكرتها فجأة بعد الحادثة؟.. لتتوالى الأحداث، ويبقى السؤال المهم: هل هي ظالمة أم مظلومة؟ وما هي أسباب الحريق؟، وهل يمكن لمثل هذه المرأة التي خسرت كل شيء وتواجه كل هذه المصاعب والمشكلات أن تعود إلى حياتها الطبيعية مرة أخرى؟، وخاصة أن "وصايف" كانت تعيش قبل هذا الحادث في حياة مستقرة. تساؤلات باتت تتكشّف يوميًا في أحداث الحلقات المشوّقة من هذا المسلسل الذي يحظى بمتابعة جيدة وبردود أفعال إيجابية من المشاهدين في مواقع التواصل الاجتماعي.

العمل من تأليف منى النوفلي، وإخراج هيا عبدالسلام، وبطولة وتمثيل: هدى حسين، جمال الردهان، لمياء طارق، محمد العلوي، شهاب حاجيه، فاطمة الطباخ، سلوى الجراش، نوف السلطان، أوس الشطي، إيمان العلي، عبدالله الفريح، شبنم خان، زينب كرم، محمد أشكناني، أحمد بن حسين، ومنى مكي وآخرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store