كرَّم وزير الإعلام المكلف رئيس مجلس إدارة هيئة وكالة الأنباء السعودية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده، بحضور رئيس واس المكلف الدكتور فهد بن حسن آل عقران، وعدد من المسؤولين ومنسوبي واس.

وألقى الدكتور فهد آل عقران في مستهل الحفل كلمة رحب فيها بوزير الإعلام المكلف والحسين والحضور، وقال «الشكر والتقدير للجمع الكريم الذي حضر في هذا الشهر المبارك ليشاركنا تكريم قامة إعلامية أمضى ما يزيد على أربعين عامًا في أحد أهم ميادين العمل وهو الإعلام، في رحلة عطاء ووفاء، رحلة أضاءت نفوس جيل كامل من الإعلاميين، رحلة مملوءة بالبناء والتميز نقش فيها أثرًا لا ينسى، وهو القيادي الذي يتحلى بصفه الصدق والأمانة وصفاء النية ونقاء السريرة، محبًا لعمله مخلصًا لوطنه».

عقب ذلك، ألقى الدكتور ماجد القصبي، كلمة قال فيها «في هذه الليلة المباركة من الشهر الفضيل نجتمع لنكرم رمزًا وقامة وهو أخي الأستاذ عبدالله الحسين الذي أمضى وأعطى وقدم خلال أربعين عامًا وأكثر من العطاء وتدرج في المناصب حتى تربع على عرش واس، وقدم جهده وعمله بكل اقتدار وتميز، فهو مثال للمسؤول الصادق الناصح المخلص المحبوب، علاقته بزملائه وبكافة الناس مميزة، وباسمي واسم منسوبي وزارة الإعلام نقول لك شكرًا من الأعماق وبالتوفيق لك أينما كنت».

بعد ذلك ألقى عبدالله الحسين كلمة قال فيها «الحمد لله والشكر لله سبحانه وتعالى على التمام والكمال لرحلتي العملية، أشكر عائلتي على الدعم والصبر أثناء أداء عملي حيث كانوا داعمين لي ومتحملين للضغط الذي سببته لهم، أشكر كل زميل منذ أن كنت محررًا في وكالة الأنباء السعودية في عام 1402 هـ حتى تركت رئاستها، ولهم بعد الله الفضل بأن تكون «واس» في مصاف الوكالات المتقدمة عالميًا، الشكر لهم جميعًا لوفائهم وجهودهم في كل المجالات الإخبارية والتقنية واللغات».

وقدم الحسين في ختام كلمته الشكر لوزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، على حرصه واهتمامه بتكريمه في هذا الحفل، والشكر لرئيس وكالة الأنباء السعودية المكلف الدكتور فهد بن حسن آل عقران.

وقد تضمَّن الحفل عرض فيلم بعنوان «مسيرة معالي عبدالله الحسين» وعرض كلمات شكر من أسرة الحسين. وفي ختام الحفل، سلّم الدكتور ماجد القصبي لعبدالله الحسين هدية تذكارية تكريمًا له ولمسيرته الحافلة بالإنجازات، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.