Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فندق غاليريا من إيلاف" يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال "رمضان"

فندق غاليريا من إيلاف" يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال "رمضان"

A A
اطلق فندق غاليريا من إيلاف مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان تجربةً رمضانية لا تُنسى المستوحاة من الطابع الحجازي العريق وقضاء أسعد اللحظات خلال الشهر الفضيل للنزلاء.

وتضمنت مجموعة العروض الحصرية تخفيضات على أسعار الغرف احتفاءً بقدوم شهر الخير والبركة، لتجربة مفعمة بالرفاهية والتميز تجمع بين الأجواء الروحانية والخدمات الاستثنائية. وتتضمن باقات عروض الغرف ألذ وجبات السحور من قائمة المطبخ الحجازي التقليدي، وهدايا للأطفال فور الوصول، بالإضافة إلى مختارات الشيف بثلاجة الغرفة.

ويعيد الفندق الحياة للثقافة والتراث الحجازي من خلال إحداث تحولٍ شامل في البهو الرئيسي ومطعم "ذا كيتشن"، متيحاً للنزلاء استكشاف تقاليد الطهي للمطبخ الحجازي ووصفاته العريقة التي تعود لعصور الأجداد. وسيشهد المطعم منصات الطهي المباشر لتحضير أطباقٍ تُلبي مُختلف الأذواق، ومنح الضيوف والنُزلاء فرصةً استثنائية لمشاركة أمهر الطهاة في إعداد الوجبات.

وفي الدور السادس من الفندق، يقدم مطعم "إلفاكيرو"، الذي يشكل وجهة لأصحاب الذوق الرفيع ويعد أحد أبرز مطاعم شرائح اللحم في جدة، أهم مظاهر الضيافة في البيوت السعودية من المشروبات الرمضانية المنعشة والقهوة العربية والتمور لزوار المطعم في أوقات الإفطار. وتتضمن القائمة الانتقائية لوجبات الإفطار لدى المطعم الأطباق العالمية الحصرية، وتجربة فريدة من نوعها للمطبخ المفتوح ليضمن للضيوف الاستمتاع بتناول ومتابعة طهي أشهى اللحوم والأطباق.

كما يحتوي الفندق على عددٍ من الوجهات الأخرى التي تشكل عنواناً للرفاهية والفخامة ورحابة الضيافة، ومن ضمنها "كافيه ميلانو" و"أكوا" و" بيرد كيج"، التي تقدم أفخر أصناف الشوكولاتة والحلويات والقهوة المحضرة محلياً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store