نوّه معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز أ.د عبدالرحمن بن عبيد اليوبي باللقاء التلفزيوني لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، وما جسّد من رسائل مهمة ومؤشرات مستقبلية في كل شؤون الحياة ومختلف المجالات، تزامناً مع مضي خمس سنوات على إطلاق رؤية المملكة 2030.

وقال معاليه: "أن لقاء سمو ولي العهد يجسد طموح وأفكار شخصية قيادية استثنائية، تعمل بشغف وهمة على تحويل رؤية 2030 إلى واقع ومستقبل نسير عليه جمعياً، مستنداً على إمكانيات المملكة وثرواتها الوطنية، وتحويل التحديات إلى فرص واعدة في مختلف المجالات، لافتاً إلى لقاءات سموه أظهرت بلغة الأرقام حجم العمل الماضي والتبصير بمستهدفات الرؤية لتحقيق أهدافها العامة التي تركز على تنويع مصادر الدخل الاقتصادي وتوفير فرص عمل".

وأضاف: "أن جامعة الملك عبدالعزيز تعمل مع نظيراتها بالجامعات ووزارة التعليم لتحقيق أحد أهداف الرؤية في وصول 3 جامعات سعودية ضمن أفضل 200 جامعة بالعالم".

واختتم معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز بالتهنئة للوطن بما تحقق من منجزات في رؤية المملكة ستنعكس على المواطنين بالخير والنماء، داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وتقدمها