Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القادسية يعقد أُولى إجتماعاته ويُكرِّم نجوم الجيل الذهبي

القادسية يعقد أُولى إجتماعاته ويُكرِّم نجوم الجيل الذهبي

A A
القادسية يعقد أُولى إجتماعاته ويُكرِّم نجوم الجيل الذهبي

عقد مجلس إدارة نادي القادسية مساء أمسٍ الأول الأربعاء أول اجتماعاته برئاسة الأستاذ أحمد غدران بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة ،

وقدم المجلس شكره لرئيس النادي السابق المكلف الأستاذ ناصر الدغيثر على كل ماقدمه خلال الفترة الماضية .

وتمنَّى المجلس في بداية الاجتماع أن يوفق في تحقيق تطلعات الجماهير القدساوية في المرحلة المقبلة

وبدأ الاجتماع بعرض تقرير انجازات النادي للفترة 2019 – 2021،بعد ذلك القى رئيس مجلس الإدارة كلمته لاعضاء المجلس، وعرض الإستراتيجية الرسمية للنادي واعتماد الإستمرار على ذات الإستراتيجية المرسومة مسبقاً .

كما تم خلال الإجتماع مراجعة ماتم انجازه من جميع إدارات النادي

وجاء تشكيل اللجان الدائمة المنبثقة من مجلس الإدارة على النحو التالي:

- لجنة الإستثمار وتكوَّنت من : الأستاذ أحمد غدران رئيس اللجنة، والأستاذ حمد العمار ، نائب الرئيس ، والأستاذ مشعل السعيد ، عضواً .

- لجنة التدقيق والمتابعة ، وتكوَّنت من الأستاذ سعود السويلم رئيس اللجنة، والأستاذ ثامر الدوسري نائب الرئيس .

- اللجنة الفنية لكرة القدم : وتكونت اللجنة من الأستاذ محمد الصالح رئيس اللجنة ، والأستاذ ثامر الدوسري، نائب الرئيس.والأستاذ تركي آل جحلان عضواً .

- اللجنة الفنية للألعاب المختلفة : وضمَّت اللجنة الأستاذ مشعل السعيد رئيس اللجنة ، والأستاذ سعود السويلم نائب الرئيس ، والأستاذ بدر الرجيب ، عضواً .

- لجنة المسؤولية الإجتماعية : وضمَّت اللجنة الأستاذ بدر الرجيب رئيس اللجنة والأستاذ حمد العمار نائب الرئيس .

على أن يقوم كل رئيس لجنة في الايام المقبلة بإختيار أعضاء لجنته بما لايزيد عن خمسة أعضاء لكل لجنة

من جانبٍ آخر :- شهدت تدريبات فريق القادسية الأول لكرة القدم ، حضور اللاعبين القدامى "الجيل الذهبي " والإلتقاء بمجلس الإدارة الجديد ، والذي حرص على تكريم لاعبي الجيل الذهبي .

من جانبه أشاد الأستاذ أحمد غدران رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بحضور لاعبي الجيل الذهبي .

واضاف : نشكر اللاعبين القدامى على مساندتهم للمجلس الجديد في بداية توليه مسؤولية إدارة النادي، في خطوة ايجابية ورائعة ، تعكس مدى حرصهم على رفعة ناديهم.

وأضاف غدران : التكاتف مطلوب من الجميع ، والمرحلة المقبلة تحتاج التفاف القدساويين حول ناديهم ، من أجل إنهاء الموسم في مركز متقدم على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتحضير للموسم المقبل بالشكل الذي يجعل الفريق يواصل مسيرته على نفس النهج المتميز الذي شاهدناه في الموسم الحالي،، وتحقيق تطلعات الجماهير القدساوية في كافة الألعاب .

واختتم غدران حديثه بالقول : مجلس الإدارة قدَّم بادرة وفاء لنجوم القادسية القدامى بتكريمهم وتقديم الشكر لهم على حضورهم لتدريبات الفريق ودعمهم للاعبين

وقد حضر من اللاعبين كلاً من عبدالرحمن بورشيد وعارف بورشيد ومحمد الضلعان ويوسف الجميعة وحبيب الصفواني وغازي عسيري ومحمد الفرحان وصالح القنبر وفهد الشامي ومحمد العاشور وبندر الخالدي ويوسف الدوسري .

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X