Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجعيثن: الأهلي تحسن بعلاج مشكلاته الدفاعية

الجعيثن: الأهلي تحسن بعلاج مشكلاته الدفاعية

A A
امتدح المدرب الوطني بندر الجعيثن التطور التصاعدي لفريق الأهلي، حتى قدم أفضل مستوياته بدور المجموعات أمام استقلال طهران في الجولة الماضية، مقارنة باللقاءات السابقة بدءاً من مباراة استقلال الأولى، التي خسرها 2 /‏ 5، ثم التعادل مع الدحيل والفوز على الشرطة في مباراتين.

وأوضح الجعيثن إلى أن عودة الروح، أفضل مكاسب الفريق الأهلاوي في المباريات الأخيرة، فأصبح الفريق الآن أفضل داخل الملعب بفضل الروح القتالية، للاعبيه أمثال عمر السومة وعبدالرحمن غريب، ومعتز هوساوي ومحمد العويس وإدريس فتوحي.

ولفت الجعيثن إلى نجاح الجهاز الفني في علاج الثغرة التي عانى منها الاهلي في منطقة قلب الدفاع، وأصبح هناك انسجام وتفاهم واضحين.

وأرجع الجعيثن التحسن في الأداء الأهلاوي إلى إحساس اللاعبين بأنفسهم بالدرجة الأولى وأيضاً بثقل الفريق الأول وبجماهيره الكبيرة اعتبرها هي الأساس في العودة للمستوى وكما اعتبر الجعثين أن للجهاز الفني بقيادة ريجيكامب دور في المنظومة، مشيراً إلى أن المشكلة التي عانى منها الفريق الأهلاوي في الموسم الحالي، قد واجهت أندية أخرى مثل النصر خاصة بعد الخروج من دوري الأبطال في النسخة السابقة.

وتوقع الجعيثن أن يقدم الفريق الأهلاوي مباراة جيدة أمام الدحيل اليوم، لأن اللاعبين لديهم التصميم والرغبة على فعل شيء، يعيد ثقتهم بأنفسهم، ويعزز علاقتهم مع الجماهير، لكن أكثر ما يخشى منه في مباراة اليوم هو الإرهاق، في ظل تلاحم المباريات وضيق الوقت، والضغط النفسي والذهني، لكن يبقى أن هذه المشكلات تعاني منها كل الفرق المشاركة في هذه المرحلة من البطولة. وتمنى الجعيثن في ختام حديثه أن يقدم الفريق بطاقة التأهل للدور التالي لجماهيره.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store