Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بوكيتينو: قلبناها على برشلونة والبايرن.. وسنفعلها أمام السيتي

بوكيتينو: قلبناها على برشلونة والبايرن.. وسنفعلها أمام السيتي

رغم السقوط على أرضه بهدفين

A A
ألمح ماوريسينو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إلى أن فريقه حقق انتصارات خارج أرضه في الأدوار الإقصائية أمام برشلونة وبايرن ميونخ، مشيرا إلى أنه يحاول عكس الهزيمة التي تعرض لها فريقه على ملعبه 1 - 2 أمام مانشستر سيتي أمس الأول الأربعاء في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا. وفاز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان 2 - 1 في ذهاب الدور قبل النهائي الأربعاء، ليترك بوكيتينو أمام معركة شاقة الأسبوع المقبل في ملعب الاتحاد.

ومع ذلك، تمكن باريس سان جيرمان من إقصاء برشلونة بعد الفوز عليه 5 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر عقب الفوز 4 - 1 في كامب نو، ثم تغلب على بايرن ميونخ مستغلا قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وذلك عقب الفوز عليه 3 - 2 في ملعب أليانز أرينا، في المباريات التي أقيمت بدون جمهور.

وقال بوكيتينو للصحفيين عقب المباراة: بالطبع لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام مانشستر سيتي وأملنا أن نذهب ونلعب بشكل جيد في مانشستر بعيدا عن أرضنا. وقال: لعبنا بشكل جيد في برشلونة وفي ميونخ، الإيمان هو أهم شيء. من المهم للغاية أن نمتلك تلك المعلومات حاليا حتى تشاهد المباراة وتبني عليها. وكانت هذه أول مرة يتعرض فيها باريس سان جيرمان للخسارة في دوري أبطال أوروبا بعدما كان متقدما في الشوط الأول، منذ 2001 – أمام ديبورتيفو لاكورونا.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X