دشنت جمعية ابتسم لخدمات طب الأسنان التطوعية عيادات ابتسم الوقفية ضمن مجموعة مشاريع #أوقاف_ابتسم حيث تهدف هذه العيادات لتقديم الخدمات العلاجية ذات الجودة لعملائها من مستفيدي الجمعية وعموم أفراد المجمتع، وسوف يستفيد من هذه العيادات سنوياً أكثر من أربعة آلاف مريض من الفقراء والأيتام والمحتاجين بمنطقة مكة المكرمة.

وقد صرح الدكتور أيمن نوح رئيس مجلس إدارة جمعية ابتسم، خلال التدشين: إن هذا المشروع يأتي ضمن مبادرات جمعية ابتسم التي تنفذها لتطوير وتجويد الخدمات الصحية الخيرية المستدامة والمتكاملة والتي تتناغم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ لجودة الحياة وزيادة مساهمات القطاع الثالث في تنمية المجمتع.

ومن جهته أوضح المدير التنفيذي للجميعة الأستاذ عبدالعزيز فتني أن هذه العيادات أحد المشاريع الستة لأوقاف ابتسم، التي تحقق للجمعية الاستدامة المالية لاستمرار علاج المرضى المحتاجين في منطقة مكة المكرمة.

ومن جهته أعرب ضيف التدشين الدكتور نزار باهبري عن سعادته الكبيرة بما رآه في عيادات ابتسم الوقفية وأنها فكرة رائدة وتستحق الدعم من الجميع لأنها تساعد المحتاجين وترسم الابتسامة لهم وتخفف من معاناتهم.

وتعتبر هذه العيادات الوقفية صدقة جارية يدوم أجرها ويعظم نفعها وتجسد أجمل معاني البذل والعطاء في هذا المجتمع الخير المعطاء.