Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خمسة فائزين في ختام "قرآنية الشبحة"

خمسة فائزين في ختام "قرآنية الشبحة"

A A
اختتمت في الشبحة مسابقة القرآن الكريم التي اقيمت خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442 والتي نظمتها جمعية البر الخيرية في الشبحة وتكفل بجوائزها رجل الأعمال الشيخ ابراهيم عواد الحبيشي.. وبعد شهر من المنافسات التي شهدت العديد من المشاركات توج الفائزين بجوائز المسابقة.

وانطلقت المسابقة عبر التسجيل المبكر في العشرين من شهر شعبان عبر الرابط الالكتروني ثم تم فرز ومراجعة بيانات 108 متسابق ومتسابقة سجلوا في المسابقة، انطلقت بعدها التصفيات الأولية ليترشح نحو 38 متسابقًا ومتسابقة للمرحلة الثانية، وتأهل في هذه المرحلة 22 متسابقة و16 متسابقًا من كافة المناطق، وتجاوز هذه المرحلة 10 متسابقين و8 متسابقات حققوا درجات عليا.

وانطلقت المرحلة الثالثة والتي تتطلب الاختبار حضورياً بعد أن كان عن بعد في المرحلة الثانية، وتمكن المتسابقين المترشحين من الحضور لمقر الجمعية الخيرية حيث مقر الاختبار فيما استبعد من لم يتمكن من الحضور كشرط من شروط المسابقة، وتأهل للمرحلة الاخيرة من المسابقة 5 متسابقين فاوزا بالجوائز، وأقيم حفل مختصر تطبيقًا للاجراءات الاحترازية المطبقة بخصوص كورونا.

وانطلق الحفل بآيات تلاها أحد طلاب المسابقة (محمد صلاح السناني) فيما قدم رئيس مركز الشبحة محمد الرفاعي كلمة بهده المناسبة كما قدم رئيس الجمعية الخيرية محمد سالم الحبيشي كلمته التي أشار فيها الى مراحل وأهداف المسابقة.

وقدم المتكفل بالجوائز كلمة اثنى فيها على حسن التنظيم وتم تسليم الجوائز للفائزين حيث حقق المركز الأول مروان مصلح الحبيشي ونال المركز الثاني مروان معوض الجهني فيما حقق المتسابق محمد حاجي محمد المركز الثالث وقدمت جوائز أخرى للمركزين الرابع والخامس التي حققها محمد صلاح السناني وخالد محمد الحبيشي.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X