دخلت مفاوضات نادي الهلال المالي موسى ماريجا مترف فريق بورتو البرتغالي، مراحلها النهائية، ليكون بذلك اولى صفقات الزعيم للموسم الجديد.

وسيحل ماريجا مكان الفرنسي بافتيمبي جوميز الذي تعتزم الإدارة الهلالية الاكتفاء بما قدمه اللاعب مع الفريق.

وكشفت صحيفة «Maisfutebol» البرتغالية في تقرير لها، النقاب عن تفاصيل الصفقة، بعد ان اتفق الطرفان على كافة التفاصيل، والتي تتضمن عقداً لمدة ثلاث سنوات، مقابل 15 مليون يورو، فضلا عن حصول المحترف المالي على 5 ملايين يورو عند التوقيع، ليصل إجمالي الصفقة 20 مليون يورو

وكان ماريجا (30) عاما اشترط 5 ملايين يورو لتجديد عقده مع ناديه الحالي بورتو، والمقرر ان ينتهي في يونيو المقبل، لكن النادي البرتغالي اعتبر أن هذا المبلغ مبالغ فيه، وبالتالي توقفت مفاوضات التجديد بين الجانبين.

وسجل ماريجا مع بورتو 72 هدفاً في أربعة مواسم تقريباً.

من جهة أخرى توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تركي السلطان، فريق الهلال بكأس الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عاما.

وجرت مراسم التتويج بمقر نادي الهلال بالرياض، وذلك بعدما حسم الفريق اللقب في الجولة الأخيرة التي أقيمت بتاريخ 16 أبريل الماضي.

وكان الهلال حسم اللقب بعد فوزه في الجولة الثلاثين والأخيرة على هجر بهدفين نظيفين مستفيدا من خسارة الأهلي أمام النصر بنتيجة 1-3.

وأنهى الهلال الموسم في الصدارة برصيد 62 نقطة مقابل 61 نقطة للأهلي، فيما جاء القادسية ثالثًا برصيد 59 نقطة بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الرابع.