Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دخول هدفي عسيري والعمري استفتاء الهدف الآسيوي الأجمل

دخول هدفي عسيري والعمري استفتاء الهدف الآسيوي الأجمل

A A
رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، 5 أهداف، ليختار منها الجمهور أجمل أهداف الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي شهدت 23 هدفاً في عشر مباريات.

شهريار موجانلو (بيرسيبوليس)

افتتح بيرسيبوليس التسجيل في مباراته أمام الريان بواسطة شهريار موجانلو الذي تابع الكرة التي هيأها مهدي ترابي وسدد من اللمسة الأولى في الشباك.

العمري(النصر)

وفي مباراة السد والنصر، جاء الهدف الثاني للنصر في المواجهة أمام السد بطريقة كلاسيكية، وذلك عبر ركلة كرة مباشرة نفذها نورالدين مرابط مثالية من الجهة اليمنى وارتقى لها عبدالإله العمري ليحولها برأسه في الشباك.

أولونجا(الدحيل)

وأمام أهلي جدة نجح مايكل أولونجا هداف الدحيل، في تسجيل هدف فريقه من ركلة حرة مباشرة نفذها مايكل أولونجا ذهبت أرضية قوية في شباك الحارس محمد العويس.

هيثم عسيري (الأهلي السعودي)

سجل هيثم عسيري هدف التعادل لفريقه الأهلي أمام الدحيل بعدما تابع تمريرة إدريس فتوحي الطويلة خلف المدافعين، فهيأ الكرة لنفسه بقدمه اليمنى، قبل أن يطلقها بيسراه في الشباك.

​إيجور جيسوس ( شباب أهلي دبي)

اختتم شباب أهلي دبي مشوار المنافسة بتحقيق فوز مميز أمام الهلال السعودي، وسجل إيجور جيسوس هدفي الفريق، وكان أجملهما الثاني بعدما تابع تمريرة عبدالعزيز صنقور العرضية من الجهة اليمنى وانقض عليها ليحولها برأسه بالمرمى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store