يستأنف فريق الاتحاد تدريباته اليوم، بعد أن منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة أمس بعد مباراة الوحدة الودية التي خاضها الفريق أمس الأول الأحد.

وانتهت المباراة الودية أمام الوحدة بالتعادل الإيجابي 2 /‏ 2.

وكشفت ودية الوحدة، عن اخطاء فنية وقع فيها اللاعبون ، وسوف يعكف كاريلي خلال هذه الفترة على علاج هذه الأخطاء.

وأرجع الجهاز الفني هذه الأخطاء إلى أن اللاعبين قامين من إجازة طويلة .

ويبدأ الفريق تدريباته على أن يختبر الفريق تحضيراته أمام الرائد في المباراة الودية الثانية خلال فترة التوقف

ويتوقع أن يجرب كاريلي طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة ضمك، والمقرر لها يوم 15 مايو الجاري، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على صعيد متصل يواصل اللاعبون المصابون برامجهم التأهيلية، حيث يتواجد فهد المولد وعبدالرحمن العبود وعبدالإله المالكي في غرفة العلاج الطبيعي وسوف يتحدد موعد عودة الثنائي فهد والعبود للتدريبات خلال هذا الأسبوع، بعد إجراء اختبار لهما.

من جهة أخرى حصل لاعب المنتخب السعودي الشاب وقائد صقور المستقبل عمر داخل الجدعاني على جائزة هداف البطولة ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية التي أقيمت في الخبر.

وكان فريقا الاتحاد والوحدة، قد دخلا مباراتهما الودية أمس الأول بالتشكيلة الأساسية لكل منهما، وتقدم الوحدة أولاً عن طريق ديمتري، وعادل الاتحاد النتيجة عن طريق بيرجوفيتش قبل أن يعود ويرجح كفة الاتحاد بتسجيل الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني، حاول المدربان تجربة عدد آخر من اللاعبين، ونجح علاء حجي في تسجيل هدف التعادل للوحدة لتنتهي المباراة 2 /‏ 2.