Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شواطئ «الوجه» تجمع الصائمين للإفطار على رمالها

شواطئ «الوجه» تجمع الصائمين للإفطار على رمالها

A A
تجمع الشواطئ البحرية على امتداد ساحل محافظة الوجه هذه الأيام الأهالي والزوار في ساعة الإفطار في أجواء مزجت بين جمال إطلالة البحر، ومنظر الغروب، وروحانية رمضانية.

العدسة رصدت مظاهر البهجة التي تسودها الراحة والسكينة من خلال وجود الأهالي والزوار التي تتوق إلى مشاهدة وقت مغيب الشمس الساحر والإفطار خارج المنزل، فضلاً عن حرص العائلات على اصطحاب الأطفال؛ لخوض تجربة الإفطار والاستمتاع بالألعاب التي جرى توفيرها في حدائق المحافظة.

وعدّ المواطن عبدالله البلوي، الإفطار على شاطئ البحر بالفرصة لتدوين الذكريات الجميلة وللترويح عن النفس بالنسبة للأهل والابتعاد عن الروتين اليومي بالإفطار في المنزل.

من جانبه قال أحمد المسلم أحد المقيمين بالمحافظة: إن تفضيل شهر رمضان وتميز لحظات الإفطار على شواطئ الوجه جاء بالتزامن مع بداية الإجازة بالنسبة للمدارس، في ظاهرة سنوية يفضلها جلهم على الإفطار في المطاعم أو الفنادق، وتنشأ بسبب ذلك علاقات اجتماعية.

وعن أوقات الاستمتاع بالإفطار في شهر الخير يُفضّل أحمد المهيدب أن يذهب بأبنائه مرة على الأقل في الأسبوع على شاطئ الوجه للإفطار، والاجتماع على مائدة واحدة بطابع أسري جميل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store