أوضح البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه يرغب بلاعبين يمتلكون الشخصيات القيادية في الوسط ويتحكمون برتم اللعب، وهذا ما يفتقده في الاتحاد.

وقال لبرنامج «دي بلاكا» البرازيلي: «أنا مدرب واقعي.. شخصيًا أتمنى أن يلعب فريقي كرة جميلة مثل التي قدمها برشلونة مع المدرب غوارديولا، ولكن هل لدي لاعبين يتناسبون مع ذلك؟ الأمر صعب وهو أشبه بأن يعطوك برتقال فقط ويطلبون منك عمل سلطة فواكه، سأذكر بعض الأسماء للتشبيه فقط ولست أفاوضهم «إيدينيلسون، سكاربا، لوان وكازاريس»، أو مثال آخر تشيكو ونيفيز لأن السعوديين هنا يحبون اللاعبين بمثل هذه الصفات القيادية».

وأضاف: «تعجبني أندية بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وإنترميلان.. شخصيًا يعجبني الإنتر وأفكر في تغيير أسلوبي إلى 3 مدافعين مع جلب مدافع سريع في العمق، حيث يفتقد العميد لمدافعين سريعين في العمق وهذا السبب جعلني لا ألعب بأسلوب الدفاع المتقدم.. أنا أريد اللعب بـ4-3-3 ولكن لم أستطع بسبب العناصر، فاضطررت للتغيير إلى 4-2-4 بداية الموسم ثم 4-2-3-1 وأحاول إيجاد توليفة مناسبة، وإذا استمررت مع الاتحاد فسأجلب مهاجمين بنفس صفات لوكاكو ولاوتارو».