Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بكلمات مؤثرة.. كابتن طائرة يهنئ إحدى المسافرات بتخرجها: نفخر فيكم يا بنات الوطن

A A
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" مؤخرًا، مقطع فيديو يظهر مفاجئة كابتن طائرة لإحدى المسافرات خلال رحلة بالتنسيق مع شقيقها.

ويظهر في مقطع الفيديو تحدث كابتن الطائرة عبر مكبر الصوت قائلا: "نحب نبارك للدكتورة عائشة الحليبي لتخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعة جازان، الله يوفقك ويعلي مراتبك ونشوفك بأعلى المناصب يا دكتورة نفخر فيكم يا بنات الوطن الله يعز بلدنا وحكومتنا.."

وأشاد المغردون بهذه اللفتة الجميلة التي قام بها شقيق "الحليبي" وكابتن الطائرة، حيث علق الأمير سطام بن خالد آل سعود على الفيديو قائلاً:"أبارك للدكتورة عائشة الحليبي تخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعه جازان، مبادرة جميلة ورائعة قام بها الطيار بالتنسيق مع أخ الدكتورة عائشة، نعم الأخ ونعم السند ونعم التربية، الله يحفظكم لبعض ويديم المحبة ونشوفك في أعلى المراتب العلمية والعملية".

وقالت "عائشة الحليبي" خلال مداخلة مع برنامج الراصد المذاع على الإخبارية: "المباركة كانت عفوية وجاءت من الكابتن بعد التنسيق مع أشقائي، هذه اللفتة التي شاركوني بها من هم على متن الطائرة أسعدتني وأشعرتني بمسؤولية أكبر تجاه الوطن".

وأضافت: "تركت مدينتي الدمام، وقضيت 6 سنوات في جازان لدراسة الطب، برفقة أشقائي الذين يدرسون الطب أيضا، دراستهم للطب هي أُمنية وتحققت بفضل من الله وتوفيقه"

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store