Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النفيعي: شكرا على ثقة الجماهير

النفيعي: شكرا على ثقة الجماهير

A A
قال ماجد النفيعي عقب فوزه بأصوات الجمعية العمومية العادية للنادي الاهلي، لتولي رئاسة النادي فترة رئاسية تمتد أربع سنوات، قال لابد أن اتقدم بالشكر لجماهير النادي الأهلي التي وضعت ثقتها في شخصي وفي زملائي الأعضاء، مؤكداً ان القادم سيكون أفضل.

وتابع النفيعي، لابد أيضا ان نتقدم بالشكر للدكتور زياد اليوسف على المنافسة الشريفة، ورغبته الصادقة لخدمة الكيان الأهلاوي.

وخص النفيعي بالشكر الأمير منصور بن مشعل وجميع أعضاء الشرف، والشكر موصول لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على شفافية العملية الإنتخابية راجياً من الله التوفيق ثم الدعم منهم ليعود الأهلي لمكانه ومكانته

وعبر حسابه الشخصي على تويتر، وجه النفيعي الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، قائلاً «علمت منك حكمة ما نسيتها ( إذا عزمت فتوكل على الله )

تستاهل كل شيء زين يا أبا ناصر والله يوفقنا في خدمة الاهلي ورياضة بلدنا».

وكان الدكتور زياد اليوسف قد بادر قبل انعقاد الجمعية العمومية بالتوقيع على المسؤولية التضامنية بمبلغ 37 مليون ريال، فيما لم يوقع النفيعي على على تعهد الديون.

وقامت قائمة اليوسف بالطعن على النفيعي، باعتبار أنه لم يستوف الاوراق المطلوبة للترشح، لكن لجنة انتخابات الاندية بوزارة الرياضة رفضت الطعن. وحسمت أصوات الامير منصور بن مشعل فوز النفيعي، حيث يمتلك النسبة الأكبر من أصوات الجمعية العمومية، وذهبت كلها لصالح ماجد النفيعي، ليتم حسم المنصب من الجولة الأولى.

وضمت قائمة ماجد النفيعي للعضوية كل من بندر الجدعاني ومحمد الديني ومازن ضيف الله ورائد آل زومة.

من جانبه ‏بارك دكتور زياد اليوسف فوز ماجد النفيعي في الجمعية العمومية، قائلا» نبارك لأخي ماجد النفيعي رئاسته للنادي الملكي ونسال الله له التوفيق وتحقيق كل ما نطمح له كمحبين للنادي والآن حان وقت التكاتف جميعا مع الكيان الغالي علينا».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store