بدأت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في تجديد عقود عدد من لاعبيها الذين يمثلون العمود الأساسي للفريق، ويعول عليهم النادي كثيراً في المستقبل، وذلك وفق خطة اعتمدها الاتحاديون.

واستهلت الإدارة الاتحادية، عملها في هذا الاتجاه، بالإعلان الرسمي أمس الأول عن تجديد عقد الظهير الأيسر مهند الشنقيطي، لمدة ثلاث سنوات، ليستمر اللاعب اتحادياً حتى 2024.

ويأتي الدور الآن على الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، حيث يعد أحد أهم الأسماء في خانة الظهير الأيمن في الكرة السعودية الآن، وأحد اهم مفاتيح اللعب في الفريق الاتحادي.

وتوصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع اللاعب، على كل بنود التجديد، ويتبقى وضع اللمسات النهائية، قبل صياغة عقد التجديد، ويتوقع الانتهاء من كافة التفصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى من المتوقع أن تصرف الإدارة الاتحادية راتب شهرين للاعبين والعاملين بالنادي ويأتي ذالك في إطار تحفيز الفريق وتهيأتهم قبل استئناف الدوري، حيث يتبقى للفريق 4 مباريات مصيرية، خاصة أن هناك رغبة أكيدة لدى جميع الاتحاديين للتمسك بكامل حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.

وعلى صعيد التدريبات انتظم فهد المولد وعبدالإله المالكي في التدريبات الجماعية، والتي سوف يركز خلالها كاريلي على طريقة اللعب التي سيواجه بها فريق الرائد في المباراة الودية، في إطار الاستعدادا لمباراة ضمك الدورية.