يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يلتقي العميد مع ضمك ضمن الجولة الـ27 يوم الثالث من شهر شوال المقبل، على ملعب المحالة بأبها.

ولم يتبين حتى الآن إمكانية مشاركة المحترف البرازيلي برونو هنريكي في اللقاء أم لا رغم وصوله لمدينة جدة، كما أن كاريلي استبشر خيرًا بعد تأكد مشاركة عبدالإله المالكي في التدريبات.

على صعيد آخر، ضمن اهتمامات مجلس إدارة نادي الاتحاد بدعم وتقوية برامج المسؤولية الاجتماعية، وحرصا على تعزيز دور النادي الريادي في هذا الخصوص، وقع الرئيس التنفيذي للنادي عبدالوهاب أحمد عابد اتفاقية تعاون مع جمعية إطعام في برنامج الجمعية الخاص بتوزيع السلال الغذائية للأسر المستفيدة.

ووقع الاتفاقية من قبل الجمعية فواز السويد المدير الإقليمي لفرع جدة، وأكد الرئيس التنفيذي للنادي أن من المبادئ الثابتة التي قام عليها النادي المساهمة في خدمة المجتمع، وهو ما استمر عليه النادي طوال تاريخه وهذا التعاون مع جمعية إطعام هو أحد البرامج العديدة التي يقوم بها النادي في هذا المجال.

ومن ناحيته، أكد فواز السويد المدير الإقليمي جمعية إطعام أن التوقيع مع نادي الاتحاد في هذا الخصوص يأتي خطوة هامة نحو تطوير ودعم العمل المؤسساتي الذي تسعى الجمعية إلى تحقيقه للوصول إلى أكبر عدد من الأسر المستفيدة من البرامج التي تقدمها الجمعية.