Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

متطوعات يضربن أروع الأمثلة في خدمة مصليات النساء في المسجد الحرام

متطوعات يضربن أروع الأمثلة في خدمة مصليات النساء في المسجد الحرام

A A
بذل متطوعات يضربن أروع الأمثلة في خدمة مصليات النساء بذل متطوعات الهلال الأحمر بالمسجد الحرام جهود كبيرة حيث باشرن العديد من الحالات الطارئة الاسعافية للمصلين والمعتمرين ولزوار بيت الله بساحات الحرم وفي أروقته وفي المسعى ومصليات النساء في شهر رمضان الكريم حيث عبرن عم سعادتهن لما يقدمن من أعمال تطوعية لخدمة الناس واشرن على حرصهن على المشاركة في كل عام في هذا الشرف العظيم للزمان والمكان في اقدس بقاء الأرض.

وتأتي مشاركتهن ضمن خطط الهيئة داخل المسجد الحرام وساحاته وتمارس الفرق التطوعية لهيئة الهلال الأحمر السعودي دورًا إنسانيًا كبيرًا في العناية بضيوف بيت الله الحرام . وسخرت الهيئة كافة الإمكانيات والتجهيزات التقنية والطبية لمنسوبيها والمتطوعين في سبيل الارتقاء بالخدمة الاسعافية الي افضل المستويات.

كما وفرت الهيئة باصات لنقل المتطوعين والمتطوعات من جدة ومن داخل العاصمة المقدسة الي ساحات الحرم لضمان الالتزام وتنظيم عمل تلك الفرق الاسعافية والتطوعية.

وسبق وأن تفقد رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي الدكتور جلال العويسى المراكز الاسعافية بالعاصمة المقدسة والحرم المكي الشريف والوقوف على جاهزية الفرق الاسعافية والتطوعية. والاطلاع على اليات العمل و سير العمل والخدمات المقدمة للمصلين والمعتمرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store