Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"مبتعثو أمريكا" يستقبلون العيد بالزي السعودي ورائحة العود

"مبتعثو أمريكا" يستقبلون العيد بالزي السعودي ورائحة العود

A A
يحتفل الطلبة المبتعثيين السعوديين في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس الأمريكية بأول أيام عيد الفطر المبارك متزينين بالزي السعودي ورائحة العود، إضافة للأطباق الشعبية السعودية على مائدة إفطارهم مستذكرين بذلك أجواء الفرح ومشاعر البهجة العائلية في الوطن.

وقال المبتعث في جامعة بوسطن عبدالوهاب العقيل أنه يستقبل صباح عيد الفطر المبارك في بوسطن بالإلتقاء مع الزملاء المبتعثين في أحد الحدائق العامة مستقبلاً إياهم بفنجان من القهوة السعودية والتمر، مؤكداً أن تطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامة في ظل جائحة كورونا أمر ضروري.

ويضيف المبتعث عبدالله المعيذر أن أدائه لصلاة العيد وتواصله عبر برامج الاتصال المرئي بالعائلة والأصدقاء في أرض الوطن يشعره باحساس العيد، مشيراً إلى أن تجربة صيام شهر رمضان في الغربة لها صعوبات تكمن ظروفها الزمانية والمكانية في ظل الجائحة والبعد عن الأهل؛ إلا أن مايخفف شدتها هو تعاون الزملاء المبتعثين ولحمتهم كعائلة واحدة.

وقال كل من المبتعثيين عبدالله الربيعة ومعاذ العتيبي أن ارتداء الزي السعودي والحفاظ على عادات الاحتفال بعيد الفطر المبارك رغم المصاعب في بلاد الابتعاث؛ تشعر المبتعث أنه في وقت فرح يلزمه الابتسامة رغم بعد المسافة عن الوطن.

ورفع المبتعثون أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وما يبذلونه في تذليل الصعاب لأبنائهم المبتعثين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store