Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة ونائبه يهنئان القيادة بعيد الفطر

أمير مكة ونائبه يهنئان القيادة بعيد الفطر

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يوفقه لخير بلادنا الغالية ومواطنيها وأن يديم على المملكة الأمن والأمان ومزيدًا من الازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

كما قدم سمو أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله- ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية .

كذلك رفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسأل سموه المولى سبحانه أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يمتّعهُ -حفظه الله- بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي.

كما رفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة عيد الفطر، سائلاً الله عز وجل أن يعيده على سموه الكريم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والتقدم والإزدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store