رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسأل سموه المولى عزوجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما قدم سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , سائلاً المولى عزوجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله- .

ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي المنطقة، وباسمه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- ـ بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وسأل سموه الله أن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن عزًّا ورفعة وتمكينًا، في ظل القيادة الحكيمة -أيدها الله-، والجميع يهنأ بالخير والنعيم، والصحة والسلامة.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: " أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1442هـ , سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على مقامكم الكريم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم ".

كما رفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: "يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1442هـ ، سائلًا المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليُمن والبركات وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله ".

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، باسمه واسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: " أرفع لكم باسمي واسم أهالي منطقة القصيم، عظيم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الوطن وهو يرفل في ثياب الصحة والعافية، ويمدكم بعونه وتوفيقه عزاً للوطن وللأمة العربية والإسلامية.

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال: "يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم عظيم التهنئة، باسمي واسم أهالي منطقة القصيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن وهو ينعم بالخير والسلامة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل،مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يوفقه لخير بلادنا الغالية ومواطنيها وأن يديم على المملكة الأمن والأمان ومزيدًا من الازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

كما قدم سمو أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله- ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه واسم أهالي المنطقة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه : يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , سائلين المولى القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة , والله يحفظكم ويرعاكم سيدي.

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ , وقال : يشرفني أن أبعث لسموكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , سائلين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم, والله يحفظكم ويرعاكم.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما اللَّه - بحلول عيد الفطر المبارك للعام الحالي 1442هـ.

وقال سموه بهذه المناسبة : " أتشرَّف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي، وأن يديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار وأن يرفع ويزيل عن الأمة جائحة كورونا، مثمنًا ما قامت به الدولة بتوجيهات القيادة الرشيدة من جهود وإجراءات احترازية واستباقية واستثنائية أثمرت في الحدّ من انتشار جائحة كورونا.

كما رفع سموه خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442هـ .

وقال سموه : يشرفني أن أرفع لكم ياسيدي التهنئة الصادقة باسمي وباسم أهالي المنطقة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام وصالح الأعمال ،وأن يعيد هذا العيد أعواماً عديدة والوطن وقيادته وشعبه بخير ونماء. كما رفع سموه باسمه وباسم أهالي المنطقة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ.

وقال سموه: يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم التهنئة الصادقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، داعياً الله أن يعيد هذا العيد أعواماً عديدة والوطن وقيادته وشعبه بخير ونماء وأن يديمكم عضداً لسيدي خادم الحرمين الشريفين ـ أيدكما الله ـ .

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة ، التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال سموه : يشرفني أن أرفع لكم يا سيدي باسمي واسم أبنائكم وبناتكم أهالي منطقة الباحة ، عظيم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم ، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الوطن وهو يرفل في ثياب الصحة والعافية ، ويمدكم بعونه وتوفيقه عزاً للوطن وللأمتين العربية والإسلامية. كما رفع سموه التهنئة لسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ أعرب فيها عن خالص التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية ، وعلى الوطن بمزيد من التطور والرخاء .

كما هنأ سموه جميع أهالي منطقة الباحة والأخوة المقيمين وجميع منسوبي الإدارات الحكومية والأهلية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية واليُمن والبركات .

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابه عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: "يطيب لي بهذه المناسبة المباركة أن أرفع لكم -أيدكم الله- باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الجوف أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة, وأسأل الله - عز وجل - أن يديم عزكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتكم الحكيمة حفظكم الله ".

كما رفع سمو أمير الجوف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، أعرب فيها عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية ، وعلى بلاد بالخير والنماء.

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية باسمة ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك, سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على مقامكم الكريم وأنتم تنعمون بوافر الصحة والعافية وبلادنا في نماء وبناء مستمر.

كما قدّم سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية وينعمون برغد العيش.

نواب أمراء المناطق يهنئون القيادة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: "أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1442هـ سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على مقامكم الكريم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم سيدي ".

كما قدم سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: "أرفع لمقامكم سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1442هـ ، سائلًا المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموكم الكريم أعواما عديدة وأزمنة مديدة يعيد هذه المناسبة السعيدة على مقامكم الكريم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية ولسموكم تحياتي وتقديري.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك, داعياً سموه المولى عزوجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما رفع سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلاً المولى عزوجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك - سائلاً الله عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وأن يديم عزه ويزيد تمكينه ، ونصره ، ويمده بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

كما رفع سموه التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك. وسأل سموه المولى سبحانه أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يمتّعهُ بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي.

كما رفع سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يعيده على سموه الكريم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والتقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات وأن يزيل هذه الغمة عن بلادنا وبلاد المسلمين .

كما رفع سموه التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية. ونوّه سمو نائب أمير جازان بما بذلته القيادة الرشيدة من جهود وإجراءات احترازية واستباقية واستثنائية أثمرت في الحدّ من انتشار جائحة كورونا.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442 هـ وقال سموه : يشرفني أن أرفع لكم ياسيدي التهنئة الصادقة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام وصالح الأعمال ،وأن يعيد هذا العيد أعواماً عديدة والوطن وقيادته وشعبه بخير ونماء.

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ.

وقال سموه: يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم التهنئة الصادقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، داعياً الله أن يعيد هذا العيد أعواماً عديدة والوطن وقيادته وشعبه بخير ونماء وأن يديمكم عضداً لسيدي خادم الحرمين الشريفين ـ أيدكما الله ـ .

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال سموه "أتشرف بأن أرفع لمقامكما الكريم أسمى آيات التهاني وصادق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية ، والمملكة تنعم بالعزّ والرخاء ، داعياً الله بالقبول للجميع وأن يحفظ بلادنا الغالية , في ظل قيادتكم الحكيمة , وأن يحفظكم ويرعاكم.