تقدم فريق يوفنتوس على مضيفه ساسولو (2-0) في الشوط الأول للمباراة بينهما اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووضع الفرنسي أدريان رابيو فريق "السيدة العجوز" في المقدمة، بهدف سجله في الدقيقة 28 بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت كرته بأسفل القاء الأيمن قبل أن تعانق الشباك.

وضاعف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى.

وأحرز كريستيانو رونالدو بذلك هدف اليوبيلي رقم 100 بقميص "البيانكونيري" خلال 131 مباراة، وأصبح "صاروخ ماديرا" أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يسجل 100 هدف أو أكثر في جميع المسابقات في أول ثلاثة مواسم مع الفريق، بواقع 14 هدفا فى دوري أبطال أوروبا، و80 هدفا فى الدوري الإيطالي، و4 أهداف فى كأس إيطاليا وهدفين فى كأس السوبر الإيطالي.

وأصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يحرز 100 هدف أو أكثر فى جميع المسابقات، مع ثلاثة أندية، بعدما سجل "صاروخ ماديرا" 450 هدفا بقميص ريال مدريد "الميرينغي" و118 هدفا مع مانشستر يونايتد.

كما عزز النجم البرتغالي تربعه على عرش صدارة الهدافين للموسم الحالي "للكالتشيو" برصيد 28 هدفا.

ويحتل كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، المركز السادس في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ يوفنتوس، برصيد 100 هدف، متجاوزا بفارق هدف واحد زميله الأرجنتيني باولو ديبالا.