Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بحضور الجماهير.. الهلال يصطدم بالأهلي لتحديد المصير

بحضور الجماهير.. الهلال يصطدم بالأهلي لتحديد المصير

الشباب يواجه العين للحفاظ على بصيص الأمل.. والاتفاق يلاقي الباطن

A A
بعد غيبةٍ طويلة بسبب جائحة كورونا.. تعود الجماهير الرياضية إلى المُدرجات بعد القرار الصادر من وزارة الرياضة بالسماح بحضور 40%

من سعة الملاعب، وفق شروط معينة، ابتداءً من الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي تنطلق اليوم بإقامة 3 مباريات على النحو التالي:

الهلال في منعطف الأهلي

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مواجهة كبيرة ومثيرة، بين الزعيم والقلعة في لقاء على صفيحٍ ساخن بغض النظر عن موقعيهما في الترتيب، كونهما يملكان ترسانة من النجوم والخبرة، ولقاء اليوم سيأخُذ طابعاً خاصاً لما يُمثله من أهمية خاصةً للفريق الهلالي والذي يحدوه الأمل في الفوز للاقتراب كثيرًا من حسم لقب الدوري وسيلعب بأسلوبٍ هجومي لتحقيق الانتصار، حيثُ يدخُل اللِقاء وهو في المركز الأول بـ(52) نُقطة جمعها من 15 حالة فوز و7 تعادلات و5 خسائر.

اللقاء لن يكون سهلًا على الفريق الهلالي، فالأهلي يسعى لتحسين ترتيبه ومواصلة صحوته بعد فوزه الأخير والصعب على القادسية، ويأمل في عرقلة الهلال وهو قادر متى ما كان الفريق في الفورمة ونظير ما يملكه من خامات وعناصر، حيثُ إنَّهُ يقف في المركز الثامن بـ(38) نُقطة جمعها من 11 فوز و5 تعادلات و11 خسارة.

الشباب يستضيف العين

في الرياض يلتقي الجريحان الشباب والعين في لقاء يهم الليث كثيراً على أمل تعثُر الهلال أمام الأهلي من أجل العودة بقوة للمُنافسة على بطولة الدوري، فالشباب تراجع مُستواه خلال الجولات الأخيرة وتلقى هزيمتين كبيرتين أمام فريقي الهلال والاتفاق، وهو يدخُل لقاء اليوم بشعار الفوز، حيثُ يحتل المركز الثاني بـ(48) نُقطة، بينما ضيفه العين فهو يلعب كتأدية واجب بعد تأكُد هبوطه كونه يحتل المركز الـ16 والأخير بـ(20) نُقطة.

الباطن أمام الاتفاق

وفي حفر الباطن يحلُ الاتفاق ضيفاً ثقيلاً وصعباً على الباطن الذي يهمه اللقاء من أجل الهروب من خطر الهبوط، إذ يحتل المركز الـ13 بـ(30) نُقطة. بينما الفريق الاتفاقي فهو يطمح لتحسين ترتيبه، حيث يتواجد في المركز السادس بـ(41) نُقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store