Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أبها أمل الاتحاد الأخير للمنافسة على لقب الدوري

أبها أمل الاتحاد الأخير للمنافسة على لقب الدوري

الوحدة وضمك للبحث عن النجاة.. والنصر يسعى لمقعد آسيوي

A A
تُستكمل مساء اليوم الخميس مُباريات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 3 مباريات هامة سواء لفرق المُقدِمة أو المُؤخرة، وذلك كما يلي:

أبها يستضيف الاتحاد

يقام اللقاء في المحالة وهو بطموحات مُختلفة، فالفريقان يرفعان شعار الفوز فقط، حيث إن التعادل لا يخدمهما، فأبها يبحث عن البقاء والثبات، والاتحاد لا زال يتعلَّق ببصيص من الأمل في المُنافسة على بطولة الدوري، ويدخُل أبها هذه المُواجهة ويحدوه الأمل في تصحيح أوضاعه والعودة إلى نغمة الانتصارات مُجدداً بعد تعثُره في الجولات الأخيرة مما أدخله في دائرة الخطر، إذ يقف في المركز الـ12 بـ(34) نُقطة جمعها من 27 مُباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر 13، فالفريق يبحث عن الانتصار، فالتعادل أشبه له بالخسارة وتزيد من صعوبة موقفه في البقاء بالدوري، خاصةً إذا ما فازت الفرق الأخرى المُنافسة على البقاء وهي ضمك والوحدة والباطن والقادسية.

بينما الاتحاد فهذه المباراة الأمل الأخير له إذا ما أراد تحقيق الدوري، على أمل تعثُر من قبله الهلال والشباب والتعاون، وسيُواجه في الجولتين المُتبقيتين فريقي العين في جدة، والنصر بالرياض. العميد في الجولات الأخيرة تراجعت مُستوياته ونتائجه، وكان آخرها التعادل أمام الباطن وضمك، وسيفتقد اليوم لبعض العناصر لظروف الإصابات، ويدخُل المواجهة وهو يحتل المركز الرابع بـ(47) نُقطة جمعها من 27 مُباراة فاز في 12 وتعادل في 11 وخسر 4.

الوحدة يصطدم ضمك

في الشرائع هناك لقاء كسر العظم وإثبات الوجود والتحدِّي المُثير من اجل البقاء.. لقاء هام يجمع الوحدة وضمك، فالفريقان يلعبان للانتصار.. الوحدة المُنتشي بعد فوزه الأخير على الفتح خارج أرضه وبعد سلسلة من الخسائر، يدخُل اللِقاء وهو في المركز الـ14 بـ(30) نُقطة من 27 مُباراة فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر 15.

بينما ضيفه ضمك فهو ليس بأحسن حالٍ من مُستضيفه، حيث يحتل المركز الـ15 بـ(29) نُقطة جمعها من 27 مُباراة فاز 7 وتعادل 8 وخسر 12.

النصر يلاقي الرَّائد

وفي الرياض على ملعب مرسول بارك يستقبل النصر نظيره الرَّائد في لقاءٍ يهم الأخير من أجل ضمان بقائه وثباته في الدوري، فهو لا زال يقف في دائرة الخطر كونه يحتل المركز العاشر بـ(35) نُقطة جمعها من 27 مُباراة فاز في 10 وتعادل في 5 وخسر 12، وفوزه سيبعده عن الدخول في حسابات الهبوط. بينما النصر فهو يحتل المركز الخامس بـ(42) نُقطة جمعها من 27 مُباراة فاز في 10 وتعادل في 6 وخسر 9 والفريق تلاشت حظوظه في المُنافسة على البطولة، ويبحث عن مقعد آسيوي.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X