بفوزه العريض والكاسح أمس على فريق الأهلي بخماسية؛ اقترب فريق الهلال (الزعيم) كثيرًا من تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، ولم يعد يفصله عن تحقيق اللقب رقم (17) في هذه البطولة سوى (3) نقاط من مباراتيه المقبلتين أمام التعاون والفيصلي تواليًا.

ورغم صعوبة المباراة أمام الأهلي، إلا أن جمهور الهلال بدا واثقًا من الفوز، في الاستطلاع الذي أجرته "المدينة" مع عدد من جمهور الناديين، ففي الوقت الذي بدا فيه جمهور الأهلي "متفائلاً بحذر"، كان جمهور الهلال الأكثر ثقة، والأعلى في توقع نتيجة المباراة؛ بل إن البعض توقعها "خماسية" كما انتهت عليه في الواقع بأقدام سالم الدوسري، وقوميز "هدفين"، وصالح الشهري "هدفين"، فيما أحرز الهدف اليتيم للأهلي اللاعب عبدالرحمن غريب.

يشار إلى أن المباراة شهدت إقامة ممر شرفي لأبطال الصحة والأمن قبل انطلاق المباراة، إنفاذًا لتوصية وزارة الرياضة التي أطلقت أمس مبادرة "صفقوا للصف الأمامي" تقديراً لأبطال الأمن والصحة. كما شهدت عودة الجماهير للمدرجات، حيث رفع عدد من الجماهير لافتات حملت صورة ودعاء للراحل الإعلامي عادل التويجري، الذي انتقل إلى رحمة الله في آخر أيام شهر رمضان الماضي.