Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخضر الصالات يستهل مشواره في كأس العرب بمواجهة جزر القمر

أخضر الصالات يستهل مشواره في كأس العرب بمواجهة جزر القمر

فوز مصر والبحرين في انطلاق البطولة

A A
يستهل منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات، يوم غدٍ الجمعة مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب جزر القمر، في المنافسات التي تقام تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم، في العاصمة المصرية القاهرة وتستمر حتى يوم 30 مايو الحالي، وذلك ضمن المجموعة الثانية، فيما سيلتقي في اللقاء الآخر الإمارات والمغربي.

وكانت البطولة قد انطلقت مساء اليوم الخميس، بالجولة الأولى من المجموعة الأولى، حيث حقق منتخب مصر فوزا بنتيجة 8-1 أمام موريتانيا، بينما انتصر منتخب البحرين في مباراته أمام الكويت بنتيجة 3-2.

في المباراة الافتتاحية أنهى المنتخب المصري الشوط الأول متقدما بـ6 أهداف لهدف، وسجل له كل من أحمد عبدالقادر ثنائية في الدقيقتين 4 و18، ومحمد فرج وخالد إبراهيم ومحمد سعيد ومحمد عبدالرازق بواقع هدف لكل منهم في الدقائق 6 و8 و17 و18على الترتيب، بينما جاء هدف موريتانيا بواسطة اللاعب أمحمد أمحمد في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب المصري هدفين حملا توقيع عبدالرحمن معوض وخالد إبراهيم في الدقيقتين 2 و5.

وفي ثاني مباريات الجولة الأولى من نفس المجموعة، حقق منتخب البحرين فوزا على نظيره الكويتي بنتيجة 3-2.

وتقدم منتخب البحرين بـ3 أهداف حملت توقيع محمد عبدالله (هدفين) وجسام عنان في الدقائق 1 و9 و18 من عمر الشوط الأول، وفي النصف الثاني من المباراة قلص منتخب الكويت الفارق بثنائية اللاعب حمد العوضي في الدقيقتين 3 و8.

بذلك يعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن البحرين، بينما يبقى منتخبا الكويت وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع دون رصيد.

وفي الجولة الثانية من المجموعة الأولى، يلتقي منتخب مصر مع الكويت، في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب موريتانيا نظيره البحريني في السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية