Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدرب الأخضر: نفكر في لقائنا أمام جزر القمر وهدفنا الوصول للنهائي

مدرب الأخضر: نفكر في لقائنا أمام جزر القمر وهدفنا الوصول للنهائي

A A
أكد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة قدم الصالات "الإسباني" لويس فونسيكا أنه يطمح لتحقيق بداية جيدة، وتحقيق الفوز على منتخب جزر القمر غداً في أولى مباريات الأخضر ببطولة كأس العرب بنسختها الخامسة، التي انطلقت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة .

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة أكتوبر بالقاهرة: "تفكر أولاً بالفوز غداً ثم العمل على حجز بطاقة التأهل للدور الثاني".

وأشار فونيسكا إلى أنه يسعى كمدرب للذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة، والوصول إلى اليوم الختامي ، لكنه يصب تركيزه أولاً على لقاء جزر القمر، خاصة وأنها مباراة لن تكون سهلة لوجود لاعبين محترفين في صفوف منافسه بالدوري الفرنسي.

بدوره توقع لاعب المنتخب السعودي فيصل السلطان أن تكون البطولة قوية بين جميع المنتخبات ، مؤكداً سعيهم لتقديم مستوى يليق بالكرة السعودية وتحقيق الانتصارات .

في المقابل أكد المدير الفني لمنتخب جزر القمر "الفرنسي" جوتين جين فيليب أنه يرغب في خوض مباريات جيدة خلال البطولة العربية بعيداً عن النتائج، خاصة وأن منتخبه حديث العهد في اللعبة. وقال: "أرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى للحصول على دفعة معنوية خلال باقي مباريات الدور الأول". فيما أوضح لاعب منتخب جزر القمر سيد سالم أنهم كلاعبين استعدوا جيداً لمواجهات البطولة، ويطمحون في الفوز لتكون بداية قوية لمنتخب بلاده.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store