Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المسحل يقدم التعازي في وفاة الشهيل

المسحل يقدم التعازي في وفاة الشهيل

A A
نعى رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ياسر المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، معالي نائب رئيس الاتحاد السعودي الأسبق فيصل بن محمد الشهيل والذي وافته المنية، أمس الأول الخميس.

وقال: «إن الشهيل ساهم في نهضة الرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، عطفًا على المناصب الرياضية التي تولاها، أبرزها توليه منصب نائب رئيس الاتحاد السعودي في الفترة من 1973 وحتى 1976». وأوضح المسحل أن للفقيد العديد من الإسهامات في كرة القدم، ومن الداعمين لمسيرة الاتحاد السعودي في فترات سابقة، ومساهمته المضيئة في تحقيق عدد من المنجزات الرياضية.

وتوجَّه المسحل بخالص العزاء لعائلة الفقيد وللوسط الرياضي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يُذكر أنَّ الشهيل كان من أوائل الدارسين خارج المملكة، وتقلَّد مناصب عدَّة منها مدير عام الموانئ، ووكيل وزارة المواصلات، والرئيس العام لمؤسسة السكك الحديدية، ومحاضر في جامعة الملك سعود، كما أنَّ له إسهامات عديدة في مجال الرياضة والإعلام أبرزها منصبه كنائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما ترأس ناديي الهلال والنهضة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store