Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القيادة تهنئ رئيس إريتريا بذكرى استقلال بلاده

القيادة تهنئ رئيس إريتريا بذكرى استقلال بلاده

محليات ص2

A A
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمنح رئيس الحرس الملكي، الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري، وشاح الملك عبدالعزيز من الطبقة الثانية. كما منح -أيده الله- نائب رئيس الحرس الملكي، الفريق أحمد بن صالح الحمدان، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، وعددًا من ضباط ومنسوبي رئاسة الحرس الملكي وسام الملك عبدالعزيز.

ورفع رئيس الحرس الملكي شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا التشريف، وأكد أن هذا التكريم سيكون مصدر فخر واعتزاز وحافزا لبذل المزيد من الجهد لخدمة الدين والمليك والوطن، وتكريمًا لمنسوبي رئاسة الحرس الملكي.

وفي سياق آخر بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة، إلى الرئيس إسياس أفورقي، رئيس دولة إريتريا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.. وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب دولة إريتريا الصديق، اطراد التقدم والازدهار، كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة مماثلة، إلى الرئيس إسياس أفورقي، رئيس دولة إريتريا.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين رسالة خطية، من فخامة الرئيس تيودورو أوبيانغ، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، وتسلم الرسالة نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، خلال استقباله في مكتبه بمقر الوزارة اليوم، سفير جمهورية غينيا الاستوائية لدى المملكة بنينكنو بيدو ماتوتي تانج.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store