Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد في مهمة العين.. والنصر أصعب امتحان للفرسان

العميد في مهمة العين.. والنصر أصعب امتحان للفرسان

الباطن وضمك مفترق طرق.. الفتح والاتفاق يحددان مصير القادسية والرائد

A A
تستكمل مساء اليوم مُباريات الجولة الـ29 للدوري، بإقامة 6 مُباريات مُثيرة وهامة لجميع الفرق وخاصةً المُؤخرة، بعد أن طار الهلال باللقب قبل النهاية بجولة، في حين بقيت فرق الشباب والاتحاد والنصر تتنافس على المراكز الثاني والثالث والرابع، بينما قطع فريق العين رسمياً تذكرة الهبوط الأولى، وبقيت البطاقتين الثانية والثالثة حائرة بين 7 فرق وهي: ضمك، الوحدة، الباطن، أبها، القادسية، الرائد والفيصلي، وستكون مُباريات اليوم على النحو التالي:

الاتحاد يستضيف العين

على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، يستضيف الاتحاد المُنتعِش نظيره العين في لقاءٍ من جانبٍ واحد وهو العميد صاحب الأفضلية في كل النواحي والأمور وصاحب المركز الثالث بـ(50) نُقطة جمعها من 28 مُباراة فاز في 13 وتعادل في 11 وخسر 4، والفريق يسعى للفوز من أجل تحقيق المركز الثاني في حال تعثُر الشباب في لقائه القادم. بينما ضيفه العين فهو الفريق الأول الهابط للأولى، فيلعب اللِقاء كتأدية واجب وهو يتذيَّل ترتيب فرق الدوري بـ(20) نُقطة.

الوحدة يصطدم بالنصر

وفي الشرائع هناك لقاء هام جداً يجمع الوحدة والنصر يتحدد على ضوء نتيجته مصير الوحدة والذي دخل في نفقٍ ضيِق وحرج وبات مهدداً كثيراً بالهبوط، فهو يلعب مباراتيه المتبقيتين بشعار الفوز وعلى أمل تعثُر الفرق التي تسبقه وهي الباطن وأبها والقادسية والرائد والفيصلي، وهو بالطبع صعب ولكنه ليس مُستحيلاً متى ما كان الفُرسان في يومهم خاصةً وهم يُواجهون فريقا كبيراً وصعباً وهو النصر والذي يطمح للمركز الثالث والمقعد الآسيوي وهو يقف في المركز الخامس بـ(45) نُقطة، لقاء من العيار الثقيل.. خسارة الفُرسان أو تعادلهم تضعهم على شفا حُفرة من الهبوط.

أبها أمام الأهلي

وفي المحالة يلتقي أبها بنظيره الاهلي في لقاء الظروف المُشتركة، ويهُم الفريق المُستضيف كثيراً من أجل تأكيد البقاء، فهو يحتل المركز الـ12 بـ(34) نُقطة ويبحث عن الفوز حتَّى يهرب من شبح الهبوط، فالخسارة والتعادل لا تخدمه، خاصةً إذا ما فازت الفرق الأخرى التي تتنافس معه في الهروب من المُؤخرة. بينما الأهلي فهو يدخُل اللِقاء من أجل تحسين مركزه ومُصالحة جماهيره بعد أن قدَّم هذا الموسم مُستوى ونتائج مُتواضعة جدا، وهو يقف في المركز الثامن بـ(38) نُقطة.

الباطن وضمك صراع البقاء

وفي حفر الباطن هناك مواجهة ساخنة جداً للهروب من الهبوط، حينما يلتقي الباطن مع ضمك، للباطن (33) نُقطة في المركز الـ13، ولضمك (30) نُقطة في المركز الـ15.

الاتفاق يستقبل الرائد

وفي الدمَّام يستقبل الاتفاق نظيره الرَّائد في لقاءٍ يهم الفرق الضيف كثيراً للهروب من حسابات الهبوط، كونه يحتل المركز العاشر بـ(35) نُقطة، بينما الاتفاق فهو في المركز السادس بـ(41) نُقطة.

الفتح يلاقي القادسية

وفي الأحساء يلتقي الفتح بنظيره القادسية في لقاءٍ يهم الأخير كثيراً للهروب من الهبوط، حيثُ يحتل المركز الـ11 بـ(34) نُقطة، بينما الفتح فيحتل المركز السابع بـ(38) نُقطة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X