استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، معالي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، الذي يزور المنطقة حالياً.

ونوه سموه بما توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام وعناية بكل ما يمس المواطن من المشروعات التنموية التي تخدم قطاع التجارة، مشيداً بجهود فرع وزارة التجارة بالمنطقة في تنفيذ المشروعات التي تخدم منطقة القصيم ومحافظاتها ومراكزها استثمارياً وتنموياً.

وناقش سموه خلال الاستقبال جميع متطلبات استثمار وتعزيز المقومات الاقتصادية بالمنطقة، وتمكين أبنائها من أسباب التجارة والاستثمار لكل المجالات والمستويات، خصوصاً في الأعمال الصغيرة والمتوسطة التي تشكل النسبة الأكبر بمختلف الاقتصاديات.

كما جرى بحث العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالتنمية في المنطقة من حيث تعزيز الجوانب الداعمة للتجارة، ومن حيث تعزيز الدور الإعلامي بالمنطقة.

من جانبه أعرب معالي الدكتور القصبي عن شكره لسموه على حفاوة الاستقبال، منوهاً بما تشهده المنطقة من تطور ونمو في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال معالي نائبة وزير التجارة الدكتورة إيمان المطيري، ومعالي مساعد وزير التجارة بدر الهداب، ومحافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" صالح الرشيد، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من المسؤولين في وزارتي التجارة والإعلام.