Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استمرار كاريلي من عدمه.. الفرحة بدوري أبطال آسيا.. لجمهور الاتحاد كلمة

صناع القرار يطالبون بالاستقرار

A A
عبر البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق نادي الاتحاد، عن سعادته لما حققه مع فريقه، متحدثًا عن التحديات التي واجهته في مهمته مع العميد، من أجل الوصول إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

كاريلي قاد الاتحاد لتحقيق نتائج طيبة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثالث، خلف الهلال البطل، والشباب الوصيف، وهناك فرصة للحصول على المركز الثاني.. الاتحاد كان يعاني مع بداية الموسم الحالي من النتائج السلبية، ولكنه تمكن من تعديل الأوضاع، وحقق الفريق نتائج إيجابية، جعلته ينافس على لقب الدوري في الأمتار الأخيرة.

فما هو رأي جمهور العميد حول كاريلي واستمراره ؟ صحيفة المدينة استطلعت آراء عدد من الجماهير مع او ضد بقاء كاريلي.. كيف ضاع الدوري .. والفرحة بالعودة لأبطال آسيا

كيف يفكر كاريلي وهل يستمر؟

المدرب البرازيلي صرح سابقا : "وصلنا مع نادي الاتحاد إلى واقع آخر، لأننا كنا نصارع الهبوط في قاع الجدول، ونقاتل من أجل الهروب، ولكن اليوم اللاعبين وضعوا الاتحاد في مكانه"، مضيفا "علينا العمل على إنهاء المنافسة بشكل جيد مع نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وذلك بتحقيق الفوز في آخر مواجهة لنا، بالكلاسيكو أمام النصر". الاتحاد يحتل المركز الثالث بترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، خلف الهلال صاحب الصدارة بـ58 نقطة، ثم الشباب 54 نقطة، بينما يمتلك العميد 53 نقطة. وينتهي عقد كاريلي بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد عقده مع النمور حتى الآن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store