Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصحة: إتاحة الجرعة الثانية لمن بلغ 60 عامًا

الصحة: إتاحة الجرعة الثانية لمن بلغ 60 عامًا

A A
أعلنت وزارة الصحة، أن الجرعة الثانية من لقاح كورونا، متاحة لمن بلغ 60 عامًا فأكثر، وشددت على التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية خلال فترة الإجازة الصيفية والسفر مثل لبس الكمامة وعدم المصافحة وتطبيق التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

وتجاوز عدد جرعات لقاح كورونا المعطاة في المملكة 13 مليون جرعة فيما بلغ إجمالي عدد الإصابات في المملكة 444780 حالة، وبلغ عدد حالات التعافي 427462 حالة، ووصل إجمالي الوفيات في المملكة إلى (7295) حالة، رحمهم الله، ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز 937 للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.

واعلنت وزارة الصحة في وقت سابق أنه سيتم توفير لقاح كورونا لكافة المواطنين والمقيمين مجانًا، حيث أكد مساعد وزير الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أن أي لقاح لا بد أن يكون آمنًا وفعّالاً ومعتمدًا من الهيئات المعنية، كما أكد توفر خدمة تقديم اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد في فروع «صيدليات الدواء» مجانًا.

وقالت الوزارة في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: «تمكينًا لصحة وسلامة المواطنين والمقيمين، الآن خدمة التطعيم ضد فيروس كورونا متوفرة في صيدليات الدواء مجانًا»، ونصحت بأخذ اللقاح، لافتة إلى أن التسجيل من أجل الحصول على لقاح كورونا متاح مجانًا عبر تطبيق صحتي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store