استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة فهيد بن مطلق الشمري يرافقه عدد من مسؤولي الجمعيات الخيرية وغير الربحية.

وشهد سموه توقيع اتفاقيات إطارية بين شؤون الإسكان وجمعية قدوة لرعاية الأيتام بالجوف ويمثلها رئيس مجلس الإدارة نواف بن ذويبان الخالدي، واتفاقية أخرى مع جمعية الإسكان التنموي بمحافظة طبرجل ويمثلها رئيس مجلس الإدارة المهندس مبارك بن عبدالله الشراري، وتهدف هاتين الاتفاقيتين إلى تقديم دعم سكني مناسب للفئة الأشد حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي بما يحقق قرار مجلس الوزراء لتوفير مساكن تنموية شاملة المرافق والإنشاءات من خلال الجمعيات الأهلية الشريكة.

وأطلق سمو أمير منطقة الجوف "مبادرة الحلوتين" بالتعاون مع جمعية الحياة لرعاية مرضى السرطان بالقريات ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد الريض العنزي، وهي عبارة عن حزمة برامج تنموية مستدامة تستهدف مستفيدي الجمعيات الأهلية من خلال تدريبهم على بعض الحرف والمصنوعات.

وسلم سموه خلال الاستقبال دفعة جديدة من مستفيدي الإسكان التنموي وحداتهم السكنية في مشروع فلل " سكاكا 2".

وأعرب سموه عن شكره لهذه الجمعيات على ما تقوم به من أعمال إنسانية تنموية والاستفادة من الدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة للقطاع غير الربحي . حضر الاستقبال وتوقيع الاتفاقيات وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان، ووكيل الإمارة للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد.