تحسم إدارة نادي الاتحاد ترتيبات الفريق الكروي خلال اجتماعها الحاسم مع المدرب كاريلي.

وتدخل الإدارة الاتحادية الاجتماع بخيارين، استمرار كاريلي أو عدم التجديد معه، ويترتب على استمرار كاريلي عدة نقاط حيال تجديدات واستمرار بعض اللاعبين، حيث إن المدرب لديه رؤى بعدم التجديد لبعض اللاعبين واستقطاب لاعبين آخرين، وسبق وأن صرح بذلك عبر وسائل الإعلام، خاصة البرازيلية.

ووفقًا لمعلومات "المدينة" أن الفريق الاتحادي سيقيم معسكرًا بالنمسا، وأن البرنامج الإعدادي الذي وضعه كاريلي اكتفى بـ4 مباريات تجريبية فقط، علمًا بأن العميد سيستهل الموسم الجديد بنهائي البطولة العربية أمام مضيفه الرجاء المغربي.

وفي شأن الجهاز الإداري المشرف على الفريق الكروي، فـ"المدينة" تؤكد استقالة حامد البلوي ومعه الثنائي مشعل السعيد ومروان مهدي، والتي تسلمها رئيس النادي قبل مباراة النصر.

وفي ما يتعلق بالمدرب البديل كوزمين كونترا، فإن الاتفاقات السابقة معه تم تعليقها، رغم أن المدرب قد حدد برنامجه الإعدادي بـ7 مباريات وأرسل أسماء مساعديه السبعة وجميعهم إسبان، وكان الاتفاق معه شبه محسوم، إلا أن متغيرات الاتحاد الساخنة علقت التوقيع مع كونترا وفتحت المجال لبقاء كاريلي.

تجدر الإشارة إلى أن "المدينة" أكدت في خبرها السابق في ما يخص الجهاز الفني أن كونترا تم الاتفاق معه ولكنه لم يوقع بعد للاتحاد.