Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غازي عسيري: التعادلات أطاحت بالقادسية للأولى

غازي عسيري: التعادلات أطاحت بالقادسية للأولى

المناعي: عدم توفر السيولة منعنا من التعاقد مع لاعبين مميزين

A A
ساد الحزن الشارع الرياضي في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية بعد هبوط فريق القادسية للدرجة الاولى مجددًا بعد تعادله 1-1 أمام أبها في لقاء الجولة الأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ففي البداية قال مدرب الفريق الكابتن يوسف المناعي إن القادسية نقصه في الموسم الحالي لاعبين أجانب ذوو كفاءة عالية، وأيضًا نقصه التعاقد مع لاعبين محليين بسبب عدم توفر السيولة المالية مما جعل الفريق يصارع طيلة الفترة الماضية من أجل البقاء ضمن الكبار. في حين قال إداري فريق القادسية السابق غازي عسيري لـ»المدينة»: «إن تفريط الفريق في بعض مبارياته وتعثرة بنتيجة التعادل في أغلب المباريات خاصة التي لعبت في الخبر أثر على الفريق، كما أن الفرق التي كتب لها الحظ وعملت من أجل البقاء لم تكن أحسن حالاً من القادسية، ولكن هذا حال الكرة فوز وخسارة». وأضاف أن إدارة النادي عملت في الموسم الفائت واستقطبت أسماء جيدة سواء لاعبين محليين أو أجانب، ولكن هذا حال الكرة.
وكان الفريق القدساوي قد هبط لدوري الأولى باحتلاله المركز الـ14 برصيد 35 نقطة، وعبَّرت الجماهير القدساوية التي حضرت المباراة الأخيرة أمام أبها، عن حزنها على النتيجة والهبوط، وكان من ضمن الحاضرين في المباراة عضو الشرف الفعَّال وعضو مجلس إدارة النادي السابق أحمد الزامل وعدد من أعضاء الشرف البارزين.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية