Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السديس يستلم تقرير إنجازات وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي

السديس يستلم تقرير إنجازات وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي

A A
تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تقرير إنجازات وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي.

وقام بتسليم التقرير وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد الخضيري، بحضور المستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية الدكتور نبيل اللحيدان، والمستشار والوكيل المشرف على الشؤون التوجيهية والفكرية الدكتور أحمد بن علي الحذيفي، و وكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والتطويرية عبدالعزيز الأيوبي.

واطلع معاليه على الخطة التي تم تنفيذها خلال الشهر الكريم والتي ساهمت بحمدالله في نجاح موسم رمضان المبارك في المسجد النبوي . كما أشاد معاليه بالأرقام التي تم تحقيقها والإنجازات الكبيرة في عملية تنظيم وتفويج المصلين والزائرين خلال موسم رمضان المبارك. وشكر معاليه جميع من ساهم في نجاح الخطة من منسوبي وكالة الرئاسة بالمسجد النبوي والجهات التي شاركت في إنجاحها.

من جهة أخرى ناقش معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي فضيلة المشرف العام على حِلق القرآن الكريم والمتون العلمية إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم .

جرى ذلك خلال استقبال معالي الرئيس بفضيلته، حيث أشاد معاليه بدور حلق القران الكريم والمتون العلمية وما تقوم به من خدمة كتاب الله حفظاً وتجويداً وتعليماً وإقراءً، والتسهيل على الراغبين في تعليم القران الكريم وحفظه بمنهجية علمية مؤصلة، وحفظ أوقات الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والبركة، والاستفادة من علماء القرآن الكريم والقراءات، والأخذ منهم في مسجد رسول الله

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية