Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم الليث يكرم 42 طالباً بجائزة الثنيان للتفوق

تعليم الليث يكرم 42 طالباً بجائزة الثنيان للتفوق

A A
أقامت إدارة التعليم بالليث اليوم الثلاثاء، في صالة الاستقبال الكبرى بالمحافظة، حفل تكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات الأ‌وائل في اختبارات الثانوية العامة ، بجائزة الثنيان للتفوق العلمي للعام الدراسي ١٤٤٢هـ ، والتي شملت طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأ‌دبي، ونظام المقررات، والبالغ عددهم "٤٢" طالبًا وطالبة. برعاية محافظ الليث الدكتور فيصل الحازمي ، ومدير التعليم بالمحافظة الدكتور زكي الحازمي، وحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثنيان الخيرية ، الشيخ أحمد الثنيان.

بدوره زف مدير التعليم التهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات وأولياء أمورهم ومدارسهم، وقال إن تفوقهم وتميزهم على مستوى الإدارة كان نتيجة لاجتهادهم ومثابرتهم، مشيداً في هذا الصدد بحرص ومتابعة أولياء الأمور ودورهم البارز في تفوق أبنائهم خلال سير العام الدراسي في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا .

وأكد " الحازمي " حرص إدارته على جودة مخرجات مدارس المحافظة، لافتاً إلى زيادة التنافس بين الطلاب، والذي نتج عنه تنوع مدارس الخريجين المتفوقين و قطاعاتها التعليمية، والذي يعد مؤشراً إيجابيًا لخلق التوازن بين مخرجات المدارس الثانوية.

كما هنأ محافظ الليث الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات وأولياء أمورهم قائلاً: "يفخر الوطن بكم وبتفوقكم، وكم هي سعادتنا وفخرنا اليوم بلقائكم وأنتم تجنون ثمار جهدكم واجتهادكم، فأنتم الثروة الحقيقية للوطن".

من جهته قدّم رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة، الدكتور عبدالله الزبيدي ، تهنئته التربوية لكل الطلاب المتفوقين، والطالبات المتفوقات، وأولياء أمورهم، ومعلميهم؛ على تفوقهم ونبوغهم الدراسي.

فيما ألقى الطالب عادل بن فيصل اليزيدي من مدرسة الليث الثانوية كلمة المتفوقين ، أشاد فيها بالجهود التي بذلتها إدارة التعليم لدعم الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية ، وتهيئة بيئة تعليمية متميزة ومحفزة ، داعياً الخريجين إلى البذل والعطاء لنيل شرف خدمة للوطن وبنائه ونهضته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store