Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مركز المعرفة المالية يناقش "مشاورات صندوق النقد وتطلعات 2030"

مركز المعرفة المالية يناقش "مشاورات صندوق النقد وتطلعات 2030"

A A
يستضيف مركز التواصل والمعرفة المالية "متمم" لقاءً افتراضياً بعنوان: "مشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد.. والتطلعات لرؤية 2030" وذلك مساء يوم غد الأربعاء ضمن سلسلةٍ من اللقاءات الافتراضية التي يهدف المركز من خلالها إلى الإثراء المعرفي في الجوانب الاقتصادية والمالية.

ويشهد اللقاء مشاركة كلاً من: محمد أبونيان رئيس مجلس إدارة أكواباور، والدكتور رياض الخريف وكيل العلاقات الدولية بوزارة المالية، وعبدالرحمن الراشد شريك تنفيذي لشركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده، ومحمد العمير مدير برنامج الاستدامة المالية ومدير برنامج التخصيص المكلّف، والدكتورة إيمان بن محمد خبير اقتصادي من صندوق النقد الدولي، فيما يديره طلعت حافظ الكاتب والمحلل الاقتصادي.

ويناقش ضيوف اللقاء عدّة محاور حول استنتاجات بيان مشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد الدولي، وإنجازات رؤية 2030 وأهم التطلعات المتعلقة بها، وأبرز النجاحات التي حققتها برامج ومبادرات الرؤية ، وأثر برامج الرؤية على تعزيز الإدارة المالية في المملكة، ودور القطاع الخاص التنموي في تحقيق مستهدفات الرؤية، بالإضافة إلى انعكاس جهود المملكة على بيان مشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد الدولي.

ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز "متمم" على تويتر CFKC_KSA@ في تمام السابعة مساءً.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X