Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رحيل الإعلامي فهد الشايع..وزملاء: لم يضايق أحداً خلال 40 سنة

رحيل الإعلامي فهد الشايع..وزملاء: لم يضايق أحداً خلال 40 سنة

A A
غيب الموت اليوم الثلاثاء الإعلامي ومذيع التلفزيون السعودي فهد عبدالله الشايع‬⁩ بعد معاناة طويلة مع المرض، وستتم الصلاة عليه في مقبرة النسيم عصر يوم غدٍ الأربعاء. وقدم الشايع على مدار مسيرته المهنية في القناة الأولى بالتلفزيون السعودي نشرات الأخبار الرئيسية وبرامج منها "مجلة التلفزيون" و "من العالم ".

ونعى عدد من الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامي فهد الشايع.

وقال زميله المذيع حامد الغامدي لـ "العربية.نت": "الله يرحمه ويغفر له، كان صديقاً مخلصاً وزميلاً وفياً، عشنا سنوات طويلة لم يشكُ منه أحد، عاش بهدوء وغادر بهدوء".

وأضاف: "أصيب زميلنا فهد بعدة أمراض، وسافر للعلاج لأميركا، وقضى سنوات هناك ثم عاد، وجاء أجله اليوم، فقد كان نعم الصديق، عاش طيب القلب، مخلصاً مع الجميع، لم أذكر خلال عملنا سوياً 40 عاماً، بأن أحدا اشتكى منه أو تضايق من تصرفاته، فكان آخر تواصل بيننا في اتصال هاتفي، وذلك لوجودي في الباحة وعدم استقراري بالرياض، رحمه الله وتغمد روحه بالجنة".

أما المذيع سبأ باهبري فقال: "الأخ العزيز فهد أسأل الله أن يسكنه الجنة، ويتغمده برحمته، كان من أكثر الناس خلقاً وحياء ومجاملة للآخرين، فطوال فترة عملي معه، لم أجد أن أحداً اختلف معه، سواءً من الزملاء أو الإدارة، دائماً لطيفاً مبتسماً مجاملاً، لا تستطيع أن تتذكره إلا وتترحم عليه لرقي أخلاقه وحبه للمجاملة".

كما أضاف: "أسأل الله أن يجعل تضحيته بعمله من أجل مرافقة أخيه المريض في موازين أعماله، فقد ضحى في حياته الكثير، وسافر مع أخيه خلال فترة علاجه لسنوات".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store