كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم، الفرق الميدانية المتميزة التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة.

وأشاد سموه خلال تكريمه لأفراد الفِرق الميدانية بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات في منطقة المدينة المنورة العميد مناحي بن سعد السبيعي، بالجهود والأعمال النوعية لهذه الفرق، من خلال ضبط العديد من قضايا التهريب والترويج للمواد المُخدرة، والتي أسهمت ولله الحمد في حفظ المجتمع من خطورة هذه الآفة وأضرارها، مثمناً سموه جهود جميع العاملين بإدارة مكافحة المخدرات ودورهم المهم في دحر المهربين وحيلهم المختلفة للإضرار بالمجتمع.

من جهته أعرب العميد السبيعي، عن شُكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على تكريمه للفرق الميدانية المتميزة، مُنوهاً بالدعم والتوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة لأعمال ومهام إدارته، والتي كان لها الأثر الكبير بفضل الله، بالإنجازات النوعية التي حققتها الفرق التي كرمّها سموه اليوم.

يُذكر أن الفرق الميدانية التابعة لإدارة مكافحة المخدرات بالمدينة المنورة أحبطت عدداً من عمليات النقل، كما نفذت عدداً من المداهمات الإستباقية التي أسهمت ولله الحمد في ضبط كميات كبيرة من مختلف المواد المخدره والقبض على مروجيها.