Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

31 مبادرة لنقل الأيتام إلى مرحلة الكفاف والغنى

31 مبادرة لنقل الأيتام إلى مرحلة الكفاف والغنى

A A
ينظم المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام الأربعاء 28 شوال ملتقى افتراضيا بعنوان: «نحو تنمية اليتيم» من خلال 7 أهداف و31 مبادرة تنقلهم من حالة العوز والحاجة إلى الكفاف والغنى.

ويتضمن الملتقى أوراق عمل متخصصة باليتيم، ويستعرض جانباً من الممارسات والتجارب الخاصة بهم، كما سيُدشن على هامش الملتقى عدد من المبادرات النوعية التي ابتكرها المجلس وسينفذها مع شركائه خلال العام الجاري.

وقدّم رئيس مجلس إدارة المجلس الدكتور عبدالرحمن السويلم شكره للقيادة الرشيدة على عنايتها وحرصها على أبنائها الأيتام، ودعمها السخي وتوجيهاتها السديدة.

من جانبه أوضح أمين عام المجلس خالد محمد الحسن أن المجلس أتبنى (7) أهداف رئيسة، و(31) مبادرة تصب في صالح حياة كريمة لليتيم وأسرته مبيناً أن المجلس سيقدم في الملتقى عددا من الأوراق العلمية والتجارب التنموية لتعزيز الدور التنموي لجمعيات الأيتام وتمكين منسوبيها للإسهام النوعي في تنمية اليتيم ونقله من حال العوز والحاجة إلى الكفاف والغنى. مدير الملتقى، مستشار المبادرات بالمجلس، عبدالرحمن عايض الغامدي، أشار إلى أن هذا الملتقى يأتي في إطار اضطلاع المجلس بدوره في مناقشة وتغطية الجوانب المعرفية للتنمية وتطبيقاتها العلمية المقترنة بالجانب التطبيقي، واستعراض عدد من التجارب التنموية العالمية والإقليمية والمحلية بمشاركة عدد من الأكاديميين والممارسين في التنمية وقطاع الأيتام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store